EFG

«كريستال عصفور» تستهدف نمو صادراتها 15% خلال العام الجاري

كشف سامر عبد العزيز مدير المشروعات والتصميم بشركة كريستال عصفور انترناشيونال عن استهداف الشركة نمو حجم صادراتها خلال العام الجاري بنسبة تتراوح ما بين 10-15% .

وقال في تصريحات خاصة لـ” أموال الغد” إن الشركة تقوم بالتصدير للعديد من الدول العربية فضلا عن امتلاكها ما بين 30-40 فرعا في دول الخليج، بالإضافة إلى التصدير لأمريكا وبعض الدول الأوروبية والصين وتايلاند، موضحا بأن الشركة ايضا تعمل على تعزيز التواجد في الدول الافريقية.

وأضاف عبد العزيز أن الشركة متواجده في دول شمال افريقيا مثل النغرب وتونس ، بالإضافة إلى تنفيذ بعض المشروعات في نيجيريا ونيروبي و جنوب أفريقيا، مؤكدا أهمية قيام مكاتب التمثيل التجاري بامداد الصناع المصريين بقائمة المشروعات واحتياجات البلاد المختلفة من اجل دراسة تلك الأسواق وامدادها بمتطلباتهم.

وأشار إلى أن الشركة لا تكتفي فقط بتصدير المنتجات بل تعمل على تنفيذ مشروعات في البلاد المختلفة حيث تولت امداد العديد من الفنادق و المشروعات الاخرى في الكويت ودبي وتايلاند واندونيسيا، مؤكدا أن الشركة تعمل على تعزيز تواجدها من خلال منتجات مختلفة سواء للديكور أو قطع الكريستال أو الحلي.

وتم تأسيس شركة كريستال عصفور من خلال عائلة عصفور الفلسطينية في مدينة شبرا الخيمة عام 1961  على مساحة 2200 متر مربع وبطاقة بشرية لا تتخطى 200 من العمال، وتوسعت لتضم 5 مصانع بمساحة إجمالية تتجاوز 1.2 مليون متر مربع، يعمل بتلك المصانع الخمسة أكثر من 28 ألف عامل .

 

أخبار متعلقة
Comments
Loading...