جي أي جي للتأمين تسوق وثيقة صغار المزارعين عبر 3 جهات خلال أبريل المقبل

كشف مكين لطفي، رئيس قطاع تطوير الأعمال والمنتجات بشركة جي أي جي للتأمين – مصر، عن عزم الشركة بدء تسويق منتج نفوق الماشية لصغار المزارعين عبر 3 جهات خلال الربع الأخير من العام المالي الجاري 2019 – 2020.

وأوضح لطفي في تصريحات خاصة لـ«أموال الغد»، أن الشركة تعاقدت مع 3 جهات معتمدة من الهيئة العامة للرقابة المالية لتسويق وتوزيع هذا المنتج تضم شركة وجمعية يمارسا نشاط التمويل متناهي الصغر بالإضافة إلى شركة تحصيل.

 وأضاف أن الشركة قد حصلت على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية لطرح وثيقة جديدة لتغطية صغار الفلاحين الذين يملكون رأس ماشية واحدة، مشيراً إلى أن الشركة تهدف من هذه الوثيقة طرحها في القرى وتحصيل الأقساط وصرف التعويضات في هذه القرى أيضاً للتيسير على العملاء.

 وأشار إلى أن الأعداد الغير رسمية للمواشي الغير مؤمن عليها تصل إلى 5 ملايين رأس، موضحاً أن الشركة تستهدف تغطية نحو 1000 رأس منها خلال العام الجاري من خلال هذه الوثيقة الجديدة.

 وأكد على أن الشركة تهدف من خلال الوثيقة العمل على خدمة صغار المزارعين بجانب تحقيق الشمول المالي والتأميني بالسوق المصرية لدعم استراتيجية الدولة، بالإضافة إلى العمل على زيادة الوعي التأميني.

 وأضاف أننا نستفاد من تجربة السوق الهندية بتسويق هذه الوثيقة، كما جاري العمل على استيراد بطاقة شعار «TAG» من الهند لوضعها على الماشية التي سيتم تغطيتها من قبل الشركة، مشيراً إلى أنه سيتم العمل خلال الفترة المقبلة على التوسع بوثائق تغطية المحاصيل الزراعية.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض