EFG

« القابضة للسياحة»: الانتهاء من انشاء فورسيزونز الاقصر خلال 4 سنوات

كشفت ميرفت حطبة رئيس الشركة القابضة للسياحة والفنادق، أنه من المستهدف انشاء فندق الفورسيزونز بالأقصر في مدة تستغرق 4 سنوات.
وقالت في تصريح خاص لأموال الغد إن تلك المدة سوف تضمن الحصول على التراخيص واقامة البنية التحتية وكذلك اقامة الفندق، والذي من المستهدف افتتاحه خلال 2024، موضحا بأن نسبة الايرادات التي ستحصل عليها ايجوث من الفندق تصل الى 8%.

ووقع شريف بنداري رئيس مجلس ادارة والعضو المنتدب للشركة المصرية العامة للسياحة والفنادق « ايجوث» التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق، عقد مشاركة مع هشام طلعت مصطفى الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة العربية للاستثمارات الفندقية والسياحية » ايكون» احدى شركات مجموعة طلعت مصطفى القابضة، لإنشاء فندق بمحافظة الاقصر بتكلفة استثمارية تصل لنحو 1.5 مليار جنيه.

وأضافت حطبه خلال المؤتمر أن الفندق يمثل إضافة كبير للقطاع السياحي وخاصة في الأقصر ويدفع مزيد من حركة السياحة الوافدة ويسهم في توفير فرص عمل جديدة، كما يعكس الاستثمار في هذا القطاع تحسن مؤشرات السياحة في مصر.

وأوضحت أن توقيع العقد مع مجموعة طلعت مصطفى يأتي في إطار الحرص على تفعيل التعاون بين شركات قطاع الأعمال العام والقطاع الخاص بهدف تعظيم العوائد على الأصول المملوكة للدولة واستغلالها بالشكل الأمثل بما يعود بالنفع على الطرفين، ويسهم في توفير فرص عمل مباشرة وغير مباشرة.

أخبار متعلقة
Comments
Loading...