EFG

الدلتا للتأمين تستهدف 560 مليون جنيه أقساط بنهاية يونيو..وتجدد إتفاقيات الإعادة مع «بارتنر ري»

كشف الدكتور عادل موسى، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الدلتا للتأمين، عن استهداف الشركة الوصول بمحفظة أقساطها إلى 560 مليون جنيه بنهاية العام المالي الجاري 2019 – 2020.

أوضح موسى في تصريحات خاصة لـ«أموال الغد»، أن الشركة حققت إجمالي بقيمة 320 مليون جنيه خلال النصف الأول من العام المالي الجاري 2019 – 2020، بمعدل نمو 60% عن الفترة ذاتها من العام المالي الماضي.

وأشار إلى أن الشركة تعتزم التوسع تدريجياً بنشاط تأمينات البترول عقب حصولها على رخصة مزاولة هذا النشاط من الهيئة العامة للرقابة المالية، بإعتباره داعم رئيسي لاستراتيجية الشركة المستقبلية لتعزيز تواجدها بالسوق المصرية.

وأضاف أن الشركة تسعى أيضاً لزيادة حجم إصداراتها بفرع تأمينات الطيران خلال المرحلة المقبلة. ليصبح داعم رئيسي لتعظيم محفظة أقساطها بجانب تأمينات البترول بإعتبارهما من الأخطار الخاصة ذات حجم الأعمال المرتفع.

وكانت قد حققت شركة الدلتا للتأمين صافي أرباح بقيمة 51.4 مليون جنيه خلال النصف الأول من العام المالي الجاري 2019/2020، مقابل 30.4 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من العام المالي السابق.

ومن ناحية أخرى، أوضح موسى أن الشركة قد جددت إتفاقيات إعادة التأمين للعام الجاري مع شركة بارتنر ري لإعادة التأمين، مؤكداً أن النتائج المالية الجيدة والملاءة المالية للشركة تدعمها عند تجديد إتفاقيات الإعادة سنوياً وكذلك تسهم في الحصول على معدلات إحتفاظ ملائمة، موضحاً أن الشركة تسعى دائماً لتعزيز طاقتها الاستعابية لزيادة حجم أعمالها بالسوق.

 

أخبار متعلقة
Comments
Loading...

Facebook