حفلة 1200

Inizio  تبدأ تطوير مولا تجاريا بالعاصمة الإدارية أبريل المقبل بإستثمارات 500 مليون جنيه

الشركة تمتلك أكثر من 40 مشروعا عقاريا بالقاهرة الجديدة وتحقق 1.8 مليار جنيه إستثمارات إجمالية

خطة للتوسع بمشروع تجارى آخر بالعاصمة الإدارية خلال 2020

تعتزم شركة Inizio العقارية بدأ أعمال الإنشاءات الخاصة بتطوير أول مشروع لها بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال أبريل المقبل، وهو عبارة عن مول إدارى طبى تجارى بإستثمارات تُقدر بـ 500 مليون جنيه، وفقا لـ أحمد صابر، مدير قطاع المبيعات بالشركة.

أكد أن الشركة إنتهت من الحصول على قرار تخصيص الأرض، ويجرى حاليا الانتهاء من الإجراءات الخاصة بمحضر الاستلام والمستهدف إتمامها خلال 30 يوما ، تمهيدا لبدء الإنشاءات بالمشروع خلال شهر أبريل 2020.

وقال فى تصريحات خاصة، أن الشركة تستهدف الإنتهاء من مبيعات 65% من وحدات مول Inizio الواقع بمنطقة حى المال والأعمال بالعاصمة الإدارية خلال نهاية 2020 الجارى، حيث يضم المول 7 أدوار متكررة تجمع ما بين النشاط الإدارى والطبى المتخصص، ويوفر مساحات تبدأ من 34 متر وحتى 75 متر مربع.

أشار إلى إستهداف الشركة الإنتهاء من تسليم المشروع خلال 2021 المقبل، مضيفا أن المشروع يقع فى منطقة متميزة بالعاصمة، حيث يحاكى تصميمها منطقة وسط البلد بالقاهرة ومن المخطط أن تصبح مركزا رئيسيا للأعمال خلال السنوات المقبلة.

وأوضح أن Inizio العقارية تمتلك ما يزيد عن 40 مشروعا عقاريا بالقاهرة الجديدة ، وتقدر إجمالى استثماراتها الكلية بالسوق بنحو 1.8 مليار جنيه ، وتتضمن مشروعاتها العقارية، مجموعة من العمارات المنفصلة ومشاريع مينى كمبوند أبرزها مشروعى “تريو” و”إيليت” ومشاريع متنوعة فى منطقة بيت الوطن، كما تعمل الشركة فى استثمارات متنوعة فى منطقة الدلتا، فى مجالات السيارات والصيدليات، وتستهدف الشركة التوسع فى العاصمة الإدارية خلال الفترة المقبلة، حيث تُخطط للحصول على قطعة أرض جديدة بالعاصمة لتطوير مشروع تجارى جديد خلال 2020 الجارى.

 

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض