EFG

«الرقابة المالية» تصدر قراراً باعتماد محمد عبد المولى بسجلاتها لخبراء التأمين الاستشاريين

قرر المستشار رضا عبدالمعطي نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية، تسجيل محمد عبد المولى رئيس قطاع الشئون الفنية بشركة وثاق للتأمين التكافلي – مصر بسجل خبراء التأمين الاستشاريين بالهيئة.وأوضح القرار الصادر من الهيئة تسجيل عبد المولى بسجلات الهيئة تحت رقم 365 بتخصص تأمينات الممتلكات، كما أظهر القرار تسجيل 3 خبراء أخرين في سجلات الهيئة لخبراء التأمين الاستشاريين.
وضم قائمة الخبراء الثلاثة كلا من حاتم محمد نور الدين عبدالفتاح تحت رقم 362 بجدول غير المشتغلين، بجانب خالد طارق مراد مصطفى قاسم تحت 363، بالإضافة إلى عماد عبد ربه السيد إبراهيم تحت رقم 364 بتخصص نشاط تأمينات الحياة.
ونص القرار على أنه جاء عقب الإطلاع على القانون رقم 10 لسنة 1981 الخاص بالإشراف والرقابة على التأمين في مصر وتعديلاته ولائحته التنفيذية وتعديلاتها، وكذلك القانون رقم 10 رقم لسنة 2009 بإنشاء الهيئة العامة للرقابة المالية، وكذلك قرار رئيس الهيئة رقم 1050 بتاريخ 7/11/2017 بتفويض المستشار رضا عبدالمعطي نائب رئيس الهيئة في اعتماد قرارات قيد وشطب وتجديد قيد الاستشاريين في التأمين وخبراء المعاينة وتقدير الأضرار والخبراء الإكتواريين.
وكذلك صدر القرار عقب الإطلاع على محضر اجتماع لجنة قيد الخبراء الاستشاريين في مجال التأمين التي انعقدت بتاريخ 23 يناير الجاري.

نص قرار الهيئة العامة للرقابة المالية
أخبار متعلقة
Comments
Loading...