EFG

10 مليارات يورو حجم اعمال « كوني » على مستوى العالم خلال 2019

قال المهندس تامر رسلان المدير التنفيذي لشركة كوني مصر، إن الشركة الام توسعت في أنشطتها، وتنوعت بمحفظة منتجاتها لينعكس ذلك جلياً في تضاعف حجم مبيعاتها ليسجل 10 مليارات يورو خلال العام الماضي، كما تضاعفت خلال 10 سنوات من 4.603 مليار يورو عام 2008 الى 9.071 مليار يورو خلال 2018.

وأوضح خلال المائدة المستديرة التي نظمتها الشركة اليوم، انه يعمل بمؤسسات كوني قرابة الـ 60 ألف موظف من 139 جنسية في أكثر من 60 دولة حول العالم. وعلى مدار 110 عاماً منذ تأسيسها بفنلندا عام 1910، تفردت كوني العالمية بحلولها الذكية لتدفق الحركة بالحياة العصرية ونجحت عبر تاريخها المهني في نقل أكثر من مليار شخص يومياً حول العالم.

وأشار رسلان إلى ان الشركة لم تكتف  بتوفير منتجات مبتكرة ، بل امتدت ابتكاراتها وأعمالها البحثية لتطور تلك المنتجات دورياً وتجعلها أكثر ذكاءاً وحداثة طوال فترة خدمتها فضلا عن إقامة الشراكات الفعالة مع المؤسسات الناشئة لضمان تجارب غير مسبوقة لعملائها، حيث يعمل لدى كوني العالمية قرابة الـ 1000 خبير تقني مختص بمواقعها للبحث والتطوير حول العالم كما تخصص سنوياً حصة 1.8% من إجمالي مبيعاتها لتخدم أنشطة البحث والتطوير.

ونوه بان الشركة تقدم  أحدث منتجاتها من المصاعد والسلالم المتحركة والأبواب الأوتوماتيكية للمنشآت الذكية  فضلاً عن توفير أفضل خدمات الصيانة وحلول التحديث لإضافة مميزات جديدة للمنشآت على مدار خدمتها.

وذكر رسلان ان  معدات كوني من مصاعد وسلالم متحركة في نطاق الخدمة أو الصيانة بلغت  قرابة 1.3 مليون عام 2019، ويدرج اسم KONE Class B ضمن قائمة بورصة ناسداك هلسنكي المحدودة بفنلندا.

 

أخبار متعلقة
Comments
Loading...