EFG

مصر تشارك بالدورة الثلاثين للمعرض السياحي بإيطاليا خلال فبراير

تشارك وزارة السياحة والآثار المصرية، ممثلة في الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة في الدورة الثلاثين للمعرض السياحي الدولي BIT ميلانو 2020 الذى يعقد خلال الفترة من 9 إلى 11 فبراير الجاري في مدينة ميلانو بإيطاليا.

وأضافت الوزارة في بيان لها، أن مشاركة الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة تأتي في ضوء إستراتيجية الوزارة التي تهدف إلى تكثيف التواجد المصري في المعارض السياحية المختلفة مما يساهم في الترويج السياحي لمصر ويليق بمكانة المقصد السياحي المصري.

ومن جانبه قال المهندس أحمد يوسف، رئيس الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، إن معرض BIT ميلانو يعد أحد أهم المعارض السياحية المهنية التي تهدف إلى مواكبة التغيرات السريعة والمتلاحقة التي يشهدها سوق صناعة السياحة والسفر حول العالم.

ولفت إلى أهمية التواجد المصري في فعاليات هذا المعرض مما يؤكد على مكانة المقصد السياحي المصري على خريطة السياحة العالمية ويعزز التعاون السياحي بين مصر والدول الأخرى المشاركة.

وأضاف  أن السوق الإيطالي يعتبر أحد أهم الأسواق السياحية حيث يأتي في المركز الرابع من قائمة الدول المصدرة للسياحة لمصر.

وذكر أن المعرض يعد فرصة للتواصل مع شركاء المهنة وممثلي قطاع السياحة في السوق الإيطالي لبحث سبل التعاون المشترك ودفع مزيد من الحركة السياحية الوافدة إلى مصر، بالإضافة الي أنه سيتم خلال فعاليات المعرض عقد لقاءات إعلامية لتسليط الضوء علي ما تزخر به مصر من مقومات سياحية وآثرية متنوعة من شأنها أن تجذب السائح الإيطالي لزيارة مصر.

وأشار إلى أنه قد تم وضع شاشات عرض على واجهات الجناح المصري للترويج للمقاصد السياحية المصرية المختلفة، هذا ويشارك بالجناح المصري عدد من شركات السياحة والفنادق المصرية، بالإضافة إلى شركة مصر للطيران.

أخبار متعلقة
Comments
Loading...