«المستقبل للتنمية» تتعاقد مع «إمارات مصر» لتنفيذ محطة وقود بالمرحلة الثالثة بالمدينة

تعاقدت شركة المستقبل للتنمية العمرانية مع شركة “إمارات مصر للمنتجات البترولية” لتنفيذ أولي محطات الوقود بالمرحلة الثالثة بمشروع مستقبل سيتي.

قال المهندس عصام ناصف، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة المستقبل، إن استراتيجية الشركة خلال العام الجاري هي التركيز على ملف المشروعات الخدمية وخاصة بالمرحلة الأولى، لافتا إلى أن هذا التعاقد يعد  استباقاً للخطة والبرامج الزمنية الخاصة بتنمية وتطوير المرحلة الثالثة.

أضاف أن هذا التعاقد هو استمرار لنجاحات شركة المستقبل في إبرام تعاقدات مع كبري شركات التطوير العقاري بمختلف التخصصات (سكني – طبي – تعليمي – تجاري – إداري – ترفيهي – فندقي – نوادي رياضية واجتماعية–بنوك – محطات وقود) وفقاً لكافة القواعد والضوابط المحددة من شركة المستقبل في اختيار المطورين العقاريين الراغبين في تنمية وتطوير مشروعات داخل مستقبل سيتي.

أوضح الدكتور محمد جمعة المدير العام والرئيس التنفيذي لشركة إمارات مصر للمنتجات البترولية، أن هذا التعاقد هو ضمن الخطة التوسعية لنشاط شركته داخل مصر، حيث استهدفت الشركة في اختيارها عدداً من المناطق المتميزة ونجحت بالفعل في تنفيذ وتشغيل عدد 16 محطة خدمة وتموين سيارات في مواقع حيوية وذلك منذ إنشائها وبدء نشاط الشركة في جمهورية مصرالعربية ومنها على سبيل المثال (الرحاب – مدينتي – كايرو فيستيفال سيتي العروبة والدائري – السليمانية) وغيرها من الأماكن.

أشار إلى أن محطة “إمارات مصر” داخل مستقبل سيتي نموذجية متكاملة يتم تنفيذها ضمن المرحلة الثالثة للمشروع على مساحة 6016 متر مربع تقريبًا وتشغيلها في الربع الأول من عام 2021 لحين استكمال المرحلة الثالثة لمدينة المستقبل خلال 3 سنوات.

وسيتم إنشاء محطة متكاملة لخدمة وتموين السيارات وملحقاتها طبقًا لاحتياجات المنطقة المحيطة بها بحيث تتكامل عناصر المشروع مع المحيط العمراني وذلك لتلبية احتياجات جمهور المستهلكين.

أكد بأنه منذ التأسيس تلتزم شركة إمارات مصر بتوفير المعايير الدولية للأمن والسلامة وكافة الاشتراطات التي تضمن سلامة البيئة والتصريف الأمثل للمخلفات الناتجة عن التشغيل وبما يضمن الصحة والسلامة المهنية للجمهور والعاملين بالمشروع.

أخبار متعلقة
Comments
Loading...