«GIG للوساطة» تسند وثائق تغطية 9 فنادق ضد جميع الأخطار لصالح 3 شركات تأمين

كشف طلعت أبوكلام، العضو المنتدب لشركة GIG للوساطة التأمينية، عن اسناد الشركة وثائق التأمين على نحو 9 فنادق بمدينتي شرم الشيخ والغردقة لصالح شركات جي أي جي للتأمين – مصر والمهندس للتأمين وأكسا للتأمين مصر.

وأضاف أبو كلام في تصريحات خاصة، أن الوثائق المخصصة لتغطية هذه الفنادق تتضمن تغطية جميع الأخطار الفندقية شاملة على الحريق والسطو والأخطار الطبيعية بما تتضمنه من أخطار الزلازل والعواصف والفيضانات والسيول، بالإضافة إلى تغطية المسئوليات المدنية لرواد الفنادق.

وأشار إلى أن هذه الوثائق تتضمن أيضاً على تغطية الأخطار الإضافية لهذه الفنادق شاملة على اصطدام المركبات وسقوط الطائرات أو سقوط أشياء منها، بجانب اندفاع المياه المفاجئ للخزانات، بالإضافة إلى انفجار المواسير وإزالة الأنقاض.

وتابع “نجحت شركة GIG للوساطة التأمينية في تحقيق 15% نمواً بمحفظة الأقساط المسندة لشركات التأمين خلال العام الماضي، مستهدفةً تحقيق معدلات نمو تتراوح بين 15 – 25% خلال 2020″.

وأوضح أن الشركة تتعامل مع العديد من العملاء بالقطاعات والمجالات المختلفة شاملة على شركات استثمارية ومصانع بجانب العديد من الفنادق والقرى السياحية، بالإضافة إلى بعض الأفراد.
أخبار متعلقة
Comments
Loading...