«ماج للتطوير» تُعلن تغيير شعار الشركة تماشياً مع استراتيجيتها المستقبلية

أعلنت شركة ماج للتطوير، ذراع التطوير العقارية لمجموعة ماج القابضة، عن تغيير الشعار الخاص بالشركة – التي تتخذ من دبي مقرا لها –  تماشياً مع إستراتيجيتها المستقبلية.

ويعبر الشعار الجديد عن اسم المجموعة التي أسست قبل 42 عاماً، وتستمر بالمساهمة في اقتصاد دولة الإمارات وتسعى لابتكار مبادرات بشكل مستمر لمواكبة التطورات في السوق، وخلق أفكار نموذجية تساهم في استراتيجيات الدولة البناءة.

وجاء تصميم الشعار الجديد للشركة تحت عنوان «صممت لأجلك.. أول مجتمع حقيقي في دبي.. استثمر اليوم لغد أفضل»، ليعكس روح الإبداع والابتكار، وفي ترجمة لنهج الشركة الذي يتخذ من العملاء محور التركيز الرئيسي، وإلهامهم ورفع سقف طموحاتهم لتوقع المزيد في المستقبل.

وتهدف هذه الخطوة إلى تسليط الضوء على “العلامة التجارية” للشركة التي تركز على تلبية الطلب في جميع الفئات العقارية، بدءاً من المشروعات الموجهة لذوي الدخل المتوسط والمحدود وصولاً إلى المشاريع والمجمعات الفاخرة.

كما يأتي الشعار الجديد أيضاً في إطار إستراتيجية الشركة المستقبلية بعد نجاحها في تقديم حلول فعالة لقطاع العقارات في دبي لمواكبة تغيرات السوق والاستفادة القصوى من التسهيلات التي تقدمها حكومة دبي والتأثير  الإيجابي الكبير لمعرض “إكسبو 2020 دبي” الدولي على السوق العقاري.

قال طلال موفق القداح، الرئيس التنفيذي لشركة ماج للتطوير: “نحن اليوم نحدّث شعار شركتنا لنكون أكثر وضوحا فيما يتعلّق بخدمة العملاء الذي يمثلون أولوية كبري للشركة”.

وأضاف أن “الشعار الجديد للشركة هو وسيلة إضافية لإبراز إستراتيجية طويلة الأمد التي تستهدف مواكبة حركة التطوير السريعة والمستمرة داخل الدولة حيث تستعد الشركة لدخول مرحلة جديدة من النمو بما يعزز العوائد الاستثمارية لعملائنا”.

 

 

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

Facebook