بنك التعمير والإسكان ضمن أفضل 100 مؤسسة خلال 2019 بتصنيف قمة مصر للأفضل 

 

كرمت قمة مصر للأفضل في دورتها الخامسة، بنك التعمير والإسكان ضمن أفضل 100 شركة، في ظل مؤشرات نتائج أعمال البنك، والتطور الذي شهده في  عام 2019.

أقيمت فعاليات القمة مساء أمس، تحت رعاية الدكتور/ مصطفي مدبولي – رئيس وزراء مصر وبمشاركة عدد من الوزراء مصر وهم: الدكتور محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين في الخارج، والدكتور هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، والدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي، والدكتورة نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، والدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي.

أظهرت المؤشرات المالية المجمعة لبنك التعمير والإسكان، تحقيق نتائج أعمال جيدة تمثلت في ارتفاع أرباحه خلال التسعة أشهر الأولى من 2019، بنسبة 8% على أساس سنوي، محققاً 1.71 مليار جنيه خلال الفترة من يناير وحتى سبتمبر 2019، مقابل أرباح بلغت 1.58 مليار جنيه بالفترة المقارنة من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات البنك من الفوائد خلال الفترة إلى 4.85 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 4.6 مليار جنيه بالفترة المقارنة من 2018.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

Facebook