النادي الأهلي يتلقى عرضاً من شركة تأمين لتغطية لاعبي فريق كرة القدم ضد الإصابات

كشف النادي الأهلي المصري عن تليقه عرضاً من إحدى شركات التأمين العاملة بالسوق لتغطية لاعبي فريق كرة القدم بالنادي ضد أخطار الحوادث الشخصية وإصابات الملاعب.

ويعتزم مسئولي مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب مناقشة العرض المقدم من شركات التأمين خاصة بعد زيادة معدل الإصابات بين نجوم الفريق خلال الأونة الأخيرة، ومن المقرر أن يتخذ المجلس قرارًا بخصوص العرض سواء بالموافقة عليه أو تأجيل الأمر لوقت لاحق.

وكان قد تلقى النادي الأهلي العديد من الصدمات خلال العام العام الأخير تحديدا، بسبب الإصابات القوية التي ضربت العديد من لاعبيه وتسببت في غيابهم عن المباريات والتدريبات لفترة وصلت إلى عام كامل.

كما أن هناك بعض اللاعبين في صفوف القلعة الحمراء لم يلبثوا أن عادوا من الإصابة إلا وتجددت إصاباتهم مرة أخرى، ما تسبب في غيابهم لفترات أطول، حيث تم شهدت صفوف النادي خلال العام الماضي شهدت إصابات بقطع في الرباط الصليبي وقطع في وتر أكيليس وتمزق في العضلات بالجملة، بخلاف إصابات غضروف الركبة.

وكان قد أعلن أعلن النادي الأهلي نوفمبر الماضي عن تفاصيل ميزانية العام المالي 2018-2019، والتي بلغت 2 مليار جنيه مقارنة بـ 1.3 مليار في نفس الفترة من عام 2018، كما حقق النادي الأهلي فائضًا قدره 322 مليون جنيه خلال العام المالي الماضي.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض