EFG

نستله تطلق مبادرة “اخترت صحتى اخترت نستله” للعام الثالث على التوالي في مصر

اطلقت شركة نستله للعام الثالث على التوالي مبادرة اخترت صحتى، اخترت نستله 2020” في مصر، بهدف تبني نمط حياة صحي، ومزاوله العادات الغذائية والبدنية السليمة، من تناول الطعام الصحي وزيادة النشاط البدني.

عملت  المبادرة التي نظمتها نستله في يناير الماضي والذي أعلنته شهر الصحة العافية، على الوصول إلى أكبر عدد من الأشخاص بإقامة العديد من الأنشطة في محلات الهايبر ماركت والسوبر ماركت حتى نهاية الشهر الجاري.

 تشمل المبادرة توزيع عدد من خبراء وأخصائيي التغذية على اثنين من أكبر المتاجر التجارية هايبر وان ماركت” وكارفور المعادى، والتي تتميز بأعلى معدلات للزوار، بهدف تشجيع المتسوقين على تناول طعام أكثر صحية، واتباع أسلوب أفضل للحياة بشكل عام. كما تتيح هذه المبادرة للمتسوقين فرصة التحدث مع الاخصائيين، لتقديم النصائح والإرشادات لمختلف أنواع منتجات نستله التي تتماشى مع نمط الحياة الصحي.

تعمل المبادرة كذلك على تواجد عدد من ممثلي الشركة في أكثر من 17 متجر، في أنحاء مصر طيلة شهر يناير، لتوزيع كتيبات النصائح الغذائية، والتوعية بكيفية قراءة البوصله الغذائية، لتطبيق نظام غذائي متوازن يعزز الشعور الإجمالي بالصحة والعافية.

 وقالت سارة كنعان، رئيس قسم التغذية والصحة والعافية في نستله لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا  أن  مبادرة هذا العام  تركز على تعريف المستهلكين بكيفية قراءة البوصله الغذائية وتعزيز معرفتهم بها ما يتيح اختيار منتجات صحية أكثر، وقد ارتكزت المبادرة على ذلك علمًا بأن الكثير من الناس لا يزالون يفتقرون مهارة تفسير البيانات الغذائية المدونة على أغلفة المنتجات

أخبار متعلقة
Comments
Loading...