EFG

«ليفت سلاب» تتعاقد لتنفيذ أعمالًا جديدة بقيمة 220 مليون جنيه

التعاقد مع “إم أو تي” للاستثمار لتنفيذ مشروع سكني بدمياط باستثمارات 100 مليون جنيه

قال المهندس محمود شفيق العضو المنتدب لشركة المصرية لتطوير صناعة البناء “ليفت سلاب” أن تعاقدات الشركة لتنفيذ مشروعات جديدة بلغت أكثر من 220 مليون جنيه خلال شهرين فقط، موضحا أن الشركة تعاقدت  على تنفيذ نفق سيارات بقيمة بلغت نحو 24 مليون جنيه على طريق أسيوط الصحراوي الغربي.

أضاف أن الشركة حصلت قبل أيام على أمر إسناد ومشاركة مع شركة “إم أو تي” للاستثمار التابعة لوزارة النقل على تطوير قطعة أراضي تابعة لهيئة السكة الحديد على كورنيش مدينة دمياط لتنفيذ مشروع تجاري سكني إداري في مدينة دمياط بقيمة استثمارية بلغت نحو 100 مليون جنيه، وإيرادات تصل لنحو 160 مليون جنيه، حيث تبلغ حصة “ليفت سلاب” فيه 48%، مقابل 52% لشركة “أم أو تي” .

أوضح أن الشركة تنفذ حاليا مشروع “مايكرو تانل” مع شركة المقاولين العرب بقيمة تعاقدية بلغت نحو 3 ملايين جنيه، كما تنفذ مشروع خزانات مياه بقيمة 4.3 ملايين جنيه مع شركة إيجيكو للمقاولات، إلى جانب مشروع تطوير 3 معاهد أزهرية بمحافظة قنا.

وحققت “ليفت سلاب”  أرباحاً بلغت 3.618 مليون جنيه خلال الفترة من يناير ، حتى ديسمبر  2019، مقابل أرباح بلغت 383.5 ألف جنيه بالفترة المقارنة من 2018، وتعقد عموميتها لاعتماد نتائج الأعمال والأرباح 8 فبراير الجاري.

أخبار متعلقة
Comments
Loading...