تعرف على تفاصيل وثيقة «معاش بكرة» الصادرة بالشراكة بين مصر لتأمينات الحياة والبنك الأهلي

طرحت شركة مصر لتأمينات الحياة بالتعاون مع البنك الأهلي المصري وثيقة «معاش بكرة» البنكية لصرف معاش شهري للمؤمن له في حالة بلوغ سن استحقاق الوثيقة أو للورثة في حالتة الوفاة وأو في حالة الإصابة بعجز كلي مستديم.

وكانت مصر لتأمينات الحياة إحدي شركات قطاع الاعمال العام أطلقت بالتعاون مع البنك الأهلي المصري منتج التأمين البنكي الجديد للعملاء عند سن التقاعد باسم «معاش بكره»، على هامش مؤتمر “الشمول المالي.. من الإتاحة للتمكين الاقتصادي” بالأمس.

 ويشمل البرنامج التأميني للوثيقة العملاء من سن الثامنة عشر وحتى التسع وخمسون عاماً، ويمكن للمؤمن له صرف مبلغ التأمين دفعة واحدة أو بمعاش شهري ثابت لمدة تصل إلى 10 سنوات، ويتم سداد الأقساط التأمينية بحد أدني خلال 5 أعوام.

 وتصدر الوثيقة بقسط وحيد ويمكن للعميل إضافة أقساط، ويبلغ الحد الأدنى للقسط التأميني للوثيقة 500 جنيه شهري للفرد الواحد، ويمكن للعميل شراء أكثر من وثيقة لكل سن استحقاق وهي 50 عاما و55 عاما و60 عاما و65 عاما، ولا يشترط إجراء كشف طبي للحصول على الوثيقة، ولا يتم إلغاؤها أو تخفيض قيمتها في حالة عدم سداد أقساط إضافية.

 وتتميز الوثيقة بأنها تدخل سحب سنوي للحصول على جائزة عبارة عن زيادة 75% من قيمة الوثيقة، وأنه في خلال دقائق يتم تسليم الوثيقة من خلال فروع البنك الأهلي حيث أنها حصرية لجميع عملاؤه، إلى جانب إمكانية الدفع بأي وقت وأي مكان وأي مبلغ يحدده العميل.

 وتتوفر الوثيقة خلال 14 فرع من فروع البنك الأهلي كمرحلة أولى ابتداءاً من اليوم، وستم اضافتها إلى 50 فرع خلال الفترة القادمة على أن يتم الترويج للوثيقة من خلال 150 فرع للبنك بنهاية يونيو 2020.

 ويذكر أن شركة مصر لتأمينات الحياة وقعت مع البنك الأهلي المصري اتفاقية التأمين البنكي لترويج منتجاتها المختلفة من خلال فروعه، ومن المنتظر أن يحقق هذا التوقيع طفره في حجم الأقساط التأمينية لتتعادل الأقساط التأمينية بالمصدرة من الجهاز الانتاجي بالشركة والمصدرة عن طريق الجهاز المصرفي نظراً لارتفاع عدد عملاء البنك.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

Facebook