حفلة 1200

«هوم بيري» تقدم استشارات تطوير وتسويق لمشروعات بمبيعات تتجاوز الـ6 مليارات جنيه 

تقدم شركة هوم بيرى  للاستشارات العقارية استشارات تسويقية وبيعية وتطوير لـ 3 شركات تطوير عقارى تنمى مشروعات تتجاوز مبيعاتها 6 مليارات جنيه.

قال محمد علوي، رئيس مجلس الإدارة إن الشركة، أنه جار تقديم استشارات متكاملة لـ 3 مشروعات منذ تأسيسها قبل 6 أشهر أحدها سكنى فى مدينة القاهرة الجديدة  والثانى سكنى إدارى فى مدينة 6 أكتوبر والأخير فى العاصمة الإدارية بإجمالي مبيعات للمشروعات الثلاث 6 مليارات جنيه .

أوضح أن الشركة تقدم الاستشارات المتكاملة لشركات التطوير العقارى بداية من التأسيس واختيار فريق العمل وإعادة الهيكلة وخطة التنمية وتحديد الفرص الاستثمارية ودراسات الجدوى وإدارة السيولة إلى جانب الاستشارات التسويقية والبيعية.

أشار إلى أن الشركة تلقت طلبات من 6 شركات كبرى لتقديم خدمات استشارية متكاملة  لمشروعات فى العاصمة الإدارية ومدينة الشيخ زايد وأنها محل دراسة إلا أن الشركة لا تفضل التوسع غير المدروس وتسعى إلى تنوع أماكن المشروعات التى تقدم لها الخدمات المتكاملة.

لفت إلى أن الشركة تقدم استشارات دورية لمجموعة من أكبر الشركات العقارية فى السوق وتتنوع ما بين استشارات تسويقية وبيعية وإدارة المشروعات إلى جانب دراسة الفرص الاستثمارية وغيرها.

أكد أن دور شركات الاستشارات العقارية جذب اهتمام المطورين فى المرحلة الأخيرة فى ظل العديد من التحديات التى تواجه الشركات مع متغيرات السوق وهدوء المبيعات مع شدة المنافسة مع تعدد الطروحات وهو ما يتطلب إدارة جيدة للسياسة التسويقية بما يضمن التدفقات النقدية التى تتوافق مع احتياجات الشركة لتنفيذ مشروعاتها إلى جانب اختيار الفرص المناسبة وتوفير المنتج الذى يلبى احتياجات العملاء .

أضاف أن عددا كبيرا من الشركات الحديثة العهد بالسوق تواجه صعوبات كبيرة فى تنمية مشروعاتها لعدم إعدادها دراسة الجدوى المناسبة وبعضها سيواجه حالات تعثر الفترة المقبلة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض