EFG

«غرفة الأخشاب»: تدريب 561 طالب  بمصانع الأثاث خلال عامين

كشف المهندس أحمد حلمي رئيس غرفة منتجات الأخشاب والأثاث ، أنه تم خلال العامين الماضيين تدريب 561 طالب وطالبة بمصانع الأثاث، وذلك من خلال اتفاقيات وبروتوكولات التعاون التي وقعتها الغرفة مع عدد من كليات الفنون التطبيقية بمختلف الجامعات.

جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية غير العادية التي عقدتها الغرفة بحضور أعضاء الجمعية العمومية للغرفة، ومراقب الحسابات، وعضو الجهاز المركزي للمحاسبات، وممثل عن الرقابة الصناعية.

وأشار إلى أن الفترة الماضية شهدت تنظيم عدد من الزيارات لعدد من المحافظات وكان الهدف منها التواصل مع اصحاب المصانع والورش بكافة المحافظات وحل كل المشكلات التي تعترضهم وتعريفهم بدور الغرفة، فضلا عن التواصل مع كافة الجهات الحكومية والوزارات بغرض تذليل الصعاب وحل المشكلات لمجتمع صناع الاثاث في مصر.

ولفت حلمي إلى أن الغرفة بالتنسيق مع المجلس التصديرى للاثاث نظمت  العديد من المعارض بهدف مساعدة الصناع في تسويق المنتجات.

وشهدت الجمعية استعراض تقرير مراقب الحسابات والذي جاء به زيادة ايرادات الغرفة بنسبة 57% خلال العام 2019 مقارنة بالعام السابق 2018، كما ارتفع الفائض المالي بزيادة بلغت 800 الف جنيه خلال العام الحالي مقارنة بالعام السابق.

كما قام مجلس ادارة الغرفة بتكريم  عددا من رموز صناعة الأثاث في مصر، وهم  ادهم نديم، اسم المرحوم رؤوف البدري، اسم المرحوم صالح الخياط، اسم المرحوم عبدالهادي عبدالمنعم، عمرو حلمي، المهندس علي حلمي، فوزي ابو شال، المهندس مجدي درياس ، محمد الجلاد نصر عسل ، محمد الشبراوي .

أخبار متعلقة
Comments
Loading...