EFG

«جراند بلاز للاستثمار» تطرح مول «لاميرادا» بمبيعات مستهدفة 400 مليون جنيه

تبدأ شركة جراند بلازا للاستثمار العقارى والسياحى طرح مول لاميرادا بلازا الذي تقيمه في القاهرة الجديدة، بمبيعات مستهدفة 400 مليون جنيه والذي يضم  وحدات تجارية ومكاتب إدارية وعيادات طبية.

قال المهندس شريف عثمان رئيس مجلس إدارة الشركة، إن جراند بلازا انتهت من الأعمال الإنشائية للمشروع البالغة تكلفته الاستثمارية 250 مليون جنيه، لافتا إلى أن الشركة بدأت العمل في أعمال التشطيبات الداخلية لمشروع المركز التجاري.

وأضاف أن أعمال التشطيبات الداخلية في مشروع  لاميرادا بلازا تبلغ تكلفتها 60 مليون جنيه، وذلك بما يضمن توفير كافة متطلبات العملاء في الوحدات التجارية والإدارية والطبية،  مشيرا إلى أنه من المخطط أن تنتهي الشركة بالكامل من أعمال التشطيبات وتسليم الوحدات للعملاء خلال 15 شهرا.

ويقام مشروع لاميرادا بلازا بالقاهرة الجديدة وبالقرب من الجامعة الأمريكية بشارع التسعين، على مساحة 3850 متر مربع، ويضم وحدات تجارية بمساحات تتراوح بين 60 إلى 350 مترا مربعا وعيادات طبية بمساحات تتراوح من 35 إلى 300 متر مربع، ومكاتب إدارية بمساحة تصل إلى 300 متر مربع.

وتابع عثمان أن الشركة تركز بصورة كبيرة على أعمال الإنشاءات، سواء في مشروع المول التجاري لاميرادا بلازا  أو مشروع لاميرادا المستقبل الذي تنفذه الشركة في مدينة مستقبل سيتي، لضمان تسليم العملاء وحداتهم في المواعيد المحددة.

وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة جراند بلازا، إن مشروع لاميرادا بلازا يمثل واجهة تجارية وإدارية وطبية لمشروع لاميرادا القاهرة الجديدة، والذي يقام على مساحة 22 فدانا، وانتهت الشركة من بيعه بالكامل، وسلمت أكثر من 95% من وحدات المشروع البالغ عددها 608 وحدة سكنية.

ولفت إلى أن الشركة تعمل أيضا على مشروع لاميرادا المستقبل البالغة مساحته 77 فدانًا، باستثمارات تصل إلى 5.5 مليار جنيه، وبلغت مبيعات المشروع المحققة بنهاية العام الماضي 800 مليون جنيه، مشيرًا إلى أن الشركة انتهت من تسويق مرحلتين بالمشروع الذي يقام على 6 مراحل، من خلال التعاقد مع شركة التعمير والإسكان، على المرحلة الخامسة بالكامل والتي تضم أكثر من 1000 وحدة، كما حققت الشركة معدلات بيعية جيدة بالمرحلة الأولى من المشروع.

ويضم مشروع لاميرادا المستقبل نحو 2500 وحدة سكنية بمساحات ما بين 120 و240 مترًا مربعًا ويطور على 6 مراحل بيعية ويسلم خلال 4 سنوات.

أخبار متعلقة
Comments
Loading...