حفلة 1200

البنك الأهلي يبدأ تسويق منتجات مصر لتأمينات الحياة فى 14 فرع..ويستهدف زيادتها لـ150 بنهاية يونيو

كشف  هشام عكاشه، رئيس البنك الاهلى المصري، عن عزم البنك البدء في تسويق منتجات شركة مصر لتأمينات الحياة عبر 14 فرع تابعين للبنك وفقاً للمرحلة الأولى لتنفيذ إتفاقية التعاون المبرمة بينهما اليوم.

وكانت قد وقعت شركة مصر لتأمينات الحياة صباح اليوم مع البنك الأهلي المصري اتفاقية التأمين البنكي لترويج منتجات الشركة المختلفة من خلال فروعه وفقاً لضوابط التأمين البنكي المعتمدة من البنك المركزي المصري والهيئة العامة للرقابة المالية.

وأضاف عكاشة على هامش مؤتمر مؤتمر الشمول المالي والذي ينظمه البنك بالتعاون مع شركة مصر لتأمينات الحياة اليوم تحت عنوان « من الإتاحة للتمكين الاقتصادي»، أنه من المستهدف زيادة الشبكة التسويقية لمنتجات شركة التأمين عبر البنك إلى 30 فرعاً خلال الفترة المقبلة ضمن خطة للوصول بها إلى 150 فرع بنهاية يونيو المقبل.

وحضر التوقيع صباح اليوم كلاً من هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، باسل الحيني، رئيس مصر القابضة للتأمين، يحي أبو الفتوح، نائب رئيس البنك الأهلي، وقام بالتوقيع الدكتور أحمد عبدالعزيز، رئيس مصر لتأمينات الحياة، وهشام عكاشة رئيس البنك الأهلي.

وبموجب الاتفاقية يترتفع عدد الاتفاقيات التي أبرمتها مصر لتأمينات الحياة مع القطاع المصرفي لـ6 اتفاقيات، ويتميز العقد الجديد بالانتشار خاصة مع ارتفاع فروع البنك وسيساهم في توازن محفظة الشركة بين التأمين البنكي والتأمين عن طريق الجهاز الإنتاجي بالشركة البالغ نحو 5 آلاف فرد، وسيتم إطلاق منتج معاش بكرة عبر فروع البنك.

وتمتلك مصر لتأمينات الحياة 5 تعاقدات مع 5 بنوك عاملة بالسوق المصرية هم بنك الشركة المصرفية SAIBوالبنك المصري الخليجي وبنك مصر إيران وبنك التعمير والإسكان، وأحدث تعاقداتها مع بنك ناصر الاجتماعي خلال شهر نوفمبر الماضي، بهدف تسويق منتجاتها عبر أفرعهم المختلفة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض