EFG

«الأهلي» للصرافة تجذب عملات أجنبية تعادل 12.5 مليار جنيه خلال 2019

 

وتستهدف الارتفاع بعدد فروعها إلى 50 فرع بنهاية 2020 

قال عبدالمجيد محيى الدين رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي للصرافة إن الشركة نجحت خلال عام 2019 في جذب حصيلة من العملات الأجنبية بما يعادل 12.5 مليار جنيهاً تم بيع جزء منها لتلبية احتياجات العملاء مباشرة والباقي تم التنازل عنه لصالح البنك الأهلي المصري.

وأوضح أن شركة الأهلي للصرافة – وهي إحدى الشركات المملوكة للبنك الأهلي المصري – استطاعت خلال عام 2019 أن تفتتح 25 فرعاً جديداً ليصبح بذلك إجمالي عدد فروعها 32 فرعاً.

وأشار إلى أن الشركة وضعت خطة طموحة لافتتاح عدد من الفروع الجديدة خلال الفترة القادمة، حيث تستهدف الوصول إلى 50 فرعاً بنهاية عام 2020 سعياً لتغطية كافة أنحاء الجمهورية من أجل خدمة أوسع لعملاء الشركة.

ومن جانبه أضاف هشام عكاشه رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري بأن شركة الأهلي للصرافة التي تعد أحد أذرع الخدمات المالية التي يقدمها ويتوسع فيها البنك الأهلي المصري تم تأسيسها عام 2017 توازياً مع قرارات تحرير سعر الصرف من أجل المساهمة في استقرار أسعار صرف العملات بالسوق المصرية وذلك برأسمال مرخص 200 مليون جنيها تم إصداره بالكامل، كما تمت الموافقة على زيادة رأس المال المرخص ليصل الى 400 مليون جنيها.

وأكد أن الشركة استطاعت من خلال إدارتها المحترفة وجهود العاملين بها – الذين وصل عددهم إلى 270 موظف بنهاية عام 2019 – يتمتعون بأعلى درجات الكفاءة والمهنية والتدريب أن توفر خدمات استبدال العملات من خلال تطبيق أفضل منظومة لدور شركات الصرافة في مصر مما ساهم في احتلالها مركز الريادة بين شركات الصرافة المصرية واكتسابها لثقة المواطنين، إضافة إلى تيسير الوصول إلى العملاء في مختلف المحافظات خلال فترة وجيزة منذ إنشائها وهو ما يؤكد تبنيها لخطة انتشار مدروسة وفعالة.

أخبار متعلقة
Comments
Loading...