«الشمس للاسكان» تطور 8 مبانى إدارية ومركزا طبيا فى أكتوبر بإستثمارات 500 مليون جنيه

إستصدار القرار الوزارى للمشروع خلال فبراير المقبل ..وضخ 100 مليون جنيه بالإنشاءات الأولية

تعتزم شركة الشمس للاسكان والتعمير تطوير مشروعا خدميا بمنطقة التوسعات الشمالية بمدينة 6 أكتوبر ، يتضمن إنشاء 8 مبانى للأنشطة الإدارية والتجارية ، بجانب مركز طبى ضخم، وبإستثمارات مُقدرة تبلغ 500 مليون جنيه.

أكد اللواء محمود مغاورى، رئيس مجلس الإدارة، أن المشروع يُقام على مساحة 38 ألف متر مربع فى مدينة 6 أكتوبر، ويتميز بالقرب من المناطق السكنية، وتستهدف الشركة تحويله إلى مقر خدمى موسع ، مضيفا أن المشروع سيتضمن إنشاء محطة خدمة للسيارات ومركز طبى متكامل، فضلا عن إنشاء 8 مبانى للنشاط الإدارى مع توفير مساحات تجارية بالطوابق الأولى للمبانى .

أشار فى تصريحات خاصة ، إلى أن الشركة تنتظر إستصدار القرار الوزارى للمشروع خلال فبراير المقبل، تمهيدا لبدء العمل الرسمى بالموقع، لافتا إلى إنتهاء أعمال التصميمات الخاصة بالموقع، وتترقب الشركة بدء طرح مناقصات الأعمال الإنشائية أمام شركات المقاولات عقب الحصول على القرار الوزارى.

وإنتهت شركة “الشمس” من تطوير مشروعا سكنيا ضخما بمدينة 6 أكتوبر مطلع 2019 الماضى باستثمارات بلغت مليارى جنيه، وتعمل الشركة حاليا فى تطوير مشروعا بنظام الشراكة فى منطقة 6 أكتوبر، يُخاطب شرائح الاسكان فوق المتوسط ويتضمن قرابة 26 عمارة سكنية.

أوضح أن الشركة تستهدف ضخ نحو 100 مليون جنيه بالأعمال الإنشائية الأولية لمشروع 6 أكتوبر الخدمى خلال العام الجارى، لافتا إلى أن الإجراءات الخاصة بتحويل أنشطة الأرض والموافقة على الدراسات المقدمة للمشروع ساهمت فى تعطيل تنفيذه خلال السنوات الماضية .

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض