EFG

وزيرا التموين والتنمية المحلية يتابعان سير عمل المنظومة التموينية 

التقى الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية مع اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية وذلك لتنسيق الجهود والأعمال ما بين المحافظين ووكلاء وزارة التموين بالمحافظات بهدف متابعة سير المنظومة التموينية في كافة محافظات الجمهورية.

 كما يتم التنسيق لمتابعة سير منظومة الخبز والعمل علي توجيه كافه المسئولين بالمحافظات ومديريات التموين باتخاذ الإجراءات اللازمة لتشديد الرقابة والمتابعة والجولات الميدانية بما يضمن رفع جودة الخبز ومتابعه سير عمل المنشأت التموينية المختلفة.
كما تم التطرق ومناقشة أهم الإجراءات التي من شأنها ضمان انتظام العمل بالمخابز والإدارات التموينية المختلفة ومنها زيادة عدد مفتشي التموين وزيادة عدد السيارات والسائقين لتوجيه المزيد من الحملات التموينية لتكون أكثر انتشاراً.
وقد شدد المصيلحي على أهمية دراسة الأماكن الأكثر احتياجاً والتي لا يوجد بها مخابز ليتم التركيز عليها ودراسة الطلبات المقدمة في هذه المناطق بالتنسيق بين مديرية التموين والمحافظة المعنية، مؤكدا بأن هناك تناغم وتنسيق مشترك بين وكلاء الوزارة والسادة المحافظين بما يضمن ضبط الأداء.
ومن ناحية أخرى أشار اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، إلى أن هناك توجيهات للسادة المحافظين بتوفير كل الدعم لمديري مديريات التموين بالمحافظات للقيام بدورهم الفعال في تنفيذ المنظومة التموينية والتأكد من إلتزام أصحاب المخابز بإنتاج خبز بلدى مدعم مطابقة للمواصفات بمحافظات الجمهورية.
أخبار متعلقة
Comments
Loading...