«تنمية الصادرات» تبحث مع «الطيران المدني» المشاركة المصرية باكسبو دبي

بحث د. عبد العزيز الشريف رئيس هيئة تنمية الصادرات مع وفد وزارة الطيران المدنى المشاركة المصرية في اكسبو دبي 2020، حيث تشارك مصر  بجناح على مساحة 3 آلاف متر مربع .

ينطلق إكسبو  دبي من أكتوبر 2020 وحتى إبريل 2021، ومن المتوقع أن يستقطب أكثر من 25 مليون زائر، وأن يأتي نحو 70 % من زواره من خارج الإمارات “وهي أعلى نسبة من الزوار الدوليين في تاريخ إكسبو الدولي.

ووصل عدد الدول المشاركة في معرض اكسبو  دبى 190 دولة أكدت مشاركتها فى المعرض العالمى حتى الآن ، ويقدم إكسبو 2020 دبى لمصر الفرصة للتعريف بثقافتها وأفكارها وابتكاراتها وإنجازاتها الحالية والمستقبلية للملايين من الزوار للمعرض.

وكانت وزيرة التجارة والصناعة قد عقدت اجتماعا موسعا منذ أسبوع  بحضور وزراء التخطيط والتعاون الدولي والسياحة والهجرة لمناقشة ترتيبات المشاركة المصرية بفعاليات معرض “اكسبو دبي 2020” ، حيث استعرض اللقاء التفاصيل الخاصة بالجناح المصري وسبل الاستفادة من مساحة الجناح في عرض التاريخ والحضارة المصرية العريقة للترويج للسياحة المصرية بالإضافة الى الفرص الاستثمارية المتميزة المتاحة بالسوق المصري في مختلف القطاعات الاستثمارية الى جانب المنتجات المصرية كافة القطاعات.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض