EFG

«الجزايري للملابس والقطنيات» تستهدف 20% نموا بمبيعاتها .. وافتتاح 6 أفرع خلال 2020

تستهدف شركة الجزايري للملابس والقطنيات  نمو قيمة مبيعاتها في السوق المصري خلال العام الجاري بنسبة 20%، فضلا عن افتتاح 6 أفرع فرنشايز تحت العلامة التجارية ” Vanilla” .

وقال عمرو عبد المنعم مدير المبيعات في تصريحات خاصة لـ” أموال الغد” ، إن الشركة تستهدف وصول قيمة مبيعاتها خلال العام الجاري لنحو 100 مليون جنيه  في مقابل 80 مليون جنيه خلال العام الماضي، في ظل تحسن السوق المصري والذي ينظر حاليا إلى الجودة فضلا عن العروض ونسب الخصومات.

وأوضح أن الشركة متواجدة في مصر منذ 2006 وتمتلك حاليا مصنعا على مساحة 5 آلاف متر مربع بالعبور، ولديها حاليا 13 فرعا في مصر ” القاهرة، الفيوم، دمنهور، الغردقة، أسيوط” فضلا عن عدد من الافرع بالخارج في ” المغرب، النمسا، كندا، السعودية”، مشيرا إلى أن الشركة تستهدف التوسع في افرع الفرنشايز تحت علامتها التجارية من خلال افتتاح 5-6 أفرع هذا العام بتكلفة تتراوح بين 6-7 ملايين جنيه أقربها في المعادي والمنيا، بينما لم يتم تحديد باقي المناطق.

وتعتبر الشركة أحدى الشركات المنضمة لتحالف ” فاشون 180″ الذي يضم شركات ” إمبراطور وهوبي، جونيور، فانيليا، كول، ميلك، دعدوش، لو بيبي، بوريل، ماركو لوري، ميلون”، وشهد الخميس الماضي اطلاق مبادرة  ” يلا نصنع في مصر” ، وأعلن التحالف عن استهدافه ضخ استثمارات بقيمة 5 مليارات جنيه خلال الـ 5 سنوات المقبلة في مصر.

وأشار إلى أن الشركة بالرغم من تركيزها على توفير احتياجات السوق المصري من الملابس الحريمي والأطفال المنزلية، إلى أنه يقوم بالتصدير لبعض الدول سواء التي يتواجد بفروع بها أو بعض الدول العربية مثل الكويت، ويقوم بالتواصل مع بعض التجار حاليا من اليمن للتصدير لها، منوها بأن قيمة صادرات الشركة العام الماضي بلغت 10 ملايين جنيه.

وارتفعت صادرات الملابس الجاهزة، خلال 11 شهرا من 2019، لتسجل نحو 1.54 مليار دولار في مقابل 1.45 مليار دولار خلال نفس الفترة من 2018، مسجلة ارتفاعًا بنسبة 6%.

 

أخبار متعلقة
Comments
Loading...