حفلة 1200

« تسيبو» توقع اتفاقية تعاون مع  «EFS  » لتوسيع نطاق أعمالهم بمصر

اطلاق مبادرة لتدريب 10 آلاف شاب قريبا 
وقعت اليوم شركة « تسيبو مصر » المتخصصة بمجال الضيافة  و «EFS misr » المتخصصة بمجال ادارة المرافق المتكاملة، اتفاقية تعاون مشترك ؛ لتقديم خدمات متكاملة وكذلك توسيع نطاق اعمالهم في السوق المصري.
كما تضمنت الاتفاقية قيام الشركتان باطلاق عدد من مبادرات التدريب والتأهيل والتشغيل كجزء أساسي ضمن خطة متكاملة للاستثمار في العنصر البشري.
و قال رامي صلاح، المدير التنفيذي لشركة تسيبو مصر، إن توقيع الإتفاق مع شركة ” اي إف إس”، يأتي بهدف إنشاء أكبر تحالف في قطاع إدارة الخدمات المتكاملة في مصر والتوسع من خلال هذه الاتفاقية.
وأوضح ان الشركة اي اف اس تمتلك خبرة واسعة في مجال خدمات المرافق المتكاملة بما يعزز باقات الخدمات، وكذلك توسيع قاعدة العملاء في مصر.
وأشار صلاح إلى ان الفترة المقبلة ستشهد اطلاق مبادرة لتأهيل وتدريب 10 آلاف شاب لسوق العمل في اطار دعم الشباب المصري الباحثين عن فرص عمل جادة، بما يعمل على تقليل نسب البطالة في مصر.
من جانبه قال طارق أبو الحسن الرئيس التنفيذي للشئون الاستراتيجية والموارد البشرية بشركة اي اف اس،  إن الشراكة ستدعم خطط الشركتين لتحقيق تكامل الخدمات، لافتا إلى أن التوسع في المشروعات القومية والعقارية والمشروعات الجديدة تدعم خطط التحالف للتوسع في تقديم الخدمات.
وأوضح ان خريطة مصر تتغير حاليا من مدن جديدة ومناطق تكنولوجية بما يعني جذب المزيد من الاستثمارات خلال الفترة المقبلة الامر الذي يحتاج الى زيادة الخدمات المقدمة،  وهو ما تعمل الشركتين عليه.
وأكد أبو الحسنتوف أن مصر تعد سوقا واعدا مليئا بالإمكانيات والفرص للنمو والتطور في مجال الاعمال،  موضحا ان الاتفاقية تعد نقطة انطلاق نحو القارة الافريقية والمنطقة بأكملها.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض