EFG

سامسونج تطلق حزمة جديدة  من الأجهزة المنزلية  خلال  2020 CES

كشفت شركة سامسونج الكترونيكس عن مجموعة كاملة من الأجهزة المنزلية المبتكرة الحائزة على جوائز مختلفة في معرض 2020 CES. تقدم هذه الأجهزة الذكية الجديدة أحدث الحلول التكنولوجية التي تساعد المستهلك على إنجاز المهام اليومية بشكل مختلف يوفر الوقت والجهد.

وقال هاري تشوي، نائب أول لرئيس قطاع المؤسسات، رئيس فريق التصميم في سامسونج للإلكترونيات “نهدف في سامسونج إلى تطوير أجهزة منزلية مصممة خصيصًا لتتماشى مع أسلوب الحياة العصرية التي نعيشها اليوم، لتمزج بين التصميم العصري وأحدث التقنيات المبتكرة، وهو  ما تقدمه الأجهزة الجديدة للمستهلكين لدينا، بالإضافة إلى منحهم إمكانية الاختيار من بين العديد من الأجهزة المنزلية التي تجعل حياتهم المنزلية أكثر سلاسة واتصالًا وفائدة.

استعرضت سامسونج ثلاجة BESPOKE المبتكرة، والمصممة بشكل جمالي، لتأتي ضمن فئة جديدة من الأجهزة المنزلية المخصصة. وتتميز الثلاجة بمزيج إبداعي من الألوان والمواد، تمكن المستخدم من وضع بصمته المميزة على شكل المطبخ. 

ويمكن للمستخدمين حتى تحديد وظائف الثلاجة لتناسب الاستخدام الشخصي من خلال وحدة Flex Zone، وهي وحدة إضافية يمكن استخدامها كثلاجة أو فريزر.

يأتي الموقد المحمول ثنائي الشعلة Portable Slim Double Induction بتصميم مناسب للمساحات الصغيرة ليمكن المستخدمين من إعداد وجبات الطعام في أي مكان في المطبخ – أو حتى في غرفة أخرى في المنزل. ويوفر الموقد الجديد من “سامسونج” إمكانية طهي الوجبات بسرعة ودقة

توفر سلسلة Cube Refrigerator الجديدة من سامسونج ثلاثة نماذج جديدة من الثلاجات صغيرة الحجم. وهي مزودة بتقنية تبريد خاصة تعمل بهدوء بدون التسبب في أي ازعاج أو ضوضاء

 

أخبار متعلقة
Comments
Loading...