EFG

رئيس الشركة: ارتفاع الاقبال على وحدات مشروع «بوكا» بالولايات المتحدة الأمريكية

 

شهد مشروع “بوكا” التابع لشركة mbg للتطوير العقاري اقبالا كثيفا من العملاء على المعرض الذي نظمته الشركة فى اورلاندو- فلوريدا بالولايات المتحدة الامريكية.

قال الدكتور محمود العدل، رئيس مجلس إدارة الشركة ،إن هناك اهتماما كبيرا بمشروعات العاصمة الأدارية ، مشيرا إلى أن وحدات ” بوكا” لاقت قبولا غير متوقع من جانب الجالية المصرية بامريكا .

وأوضح أن هناك وعى كبير لدى المواطنيين بامريكا بأهمية مشروعات العاصمة ، وهو ما دفع العديد من العملاء على التعاقد على وحدات بوكا ، لافتا إلى أن الشركة نتيجة الاقبال سوف تقييم معرض بكندا الاسبوع المقبل .

وأن الوحدات العقارية لمشروع بوكا لاقت قبولا كبيرا من جانب الأجانب خلال الفترة  الماضية من خلال طرحها بعدة دول أوربية وعربية متنوعة.

وأوضح العدل أن الشركة تستهدف الجالية المصرية المتواجده بالواليتين، لافتا إلى أن العقار المصري هو الأقل سعرا على مستوى العالم مما يجعله مؤهلا للمنافسة العالمية ، فى ظل ارتفاع الاسعار فى باقى الاسواق .

وتوقع العدل نجاحا كبيرا للخطة الترويجية المستهدفة للشركة بأمريكا وكندا ،وأن التمييز لموقع وحدات مشروع ” بوكا ” لعب دورا كبيرا فى زيادة الحجوزات خلال اليومين الماضيين .

وتابع ” العدل” ، أن مشروعا ” بوكا ”  بالعاصمة الادارية تتولى الاشراف الهندسي عليه شركة EHAF، كما تولى مكتب رأفت ميلر دور المصمم للمشروع والاستشاري الهندسي ، وهذا يعزز ثقة  العملاء وخاصة أن هذة الشركات عالمية ولديها تاريخ كبير .

وأن الشركة بدأت من تنفيذ المشروع حيث تضم المرحلة الأولى نحو 30% من المشروع على أن يتم البدء في تنفيذ المرحلة الثانية بالمشروع تباعا، ويقع المشروع على مساحة 40 فدان ويضم نحو 1700 وحدة سكنية بمساحات متنوعة بالإضافة لمول تجاري، بإجمالي استثمارات مليارى جنيه .

وأوضح العدل ، أن الشركة نظرا لتمييز موقع مشروع ” بوكا ”  وثقة عملاءها استطاعت الانتهاء من تسويق أكثر من 70% من وحداتها السكنية ، كما تم تسويق حوالى 30% من المشروعات التجارية وعلى راسها المول التجاري PUKA CAPITAL WALK .

وكشف عن قرب ام بى جى التعاقد مع شركة متخصصة لإدارة المول التجاري للحفاظ على جودته وقيمته الاستثمارية

أخبار متعلقة
Comments
Loading...