EFG

« فيرنبرو جلوبال للاستثمار» تضخ 2.5 مليار جنيه بمشروع  «داون تاون دلتا» العام الجاري

تستهدف مجموعة  فيرنبرو جلوبال للاستثمار الانتهاء من تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع داون تاون دلتا الميقام على مساحة 82 فدان بمدينة طنطا وذلك خلال العام الجاري باستثمارات تقدر بنحو 2.5 مليار جنيه.

قال المهندس شريف يونس الرئيس التنفيذي للمجموعة في تصريحات خاصة لـ” أموال الغد”  إن العام الجاري سيشهد افتتاح عدد من المشروعات الخاصة بالمرحلة الثانية من داون تاون دلتا ، والتي تشمل المنطقة الترفهية والمرحلة الأولى من النادي الاجتماعي  الذين يقاما على مساحة 40 الف متر مربع  بتكلفة ملياري جنيه، منوها بأنه من المستهدف الإنتهاء منها خلال شهر يونيو 2020.

وأضاف أنه سيتم ايضا الانتهاء من مركز خدمة السيارات والمخازن الطبية  باستثمارات تقدر بنحو 500 مليون جنيه، لافتا إلى أن المشروع ساهم حتى الآن في توفير  نحو 12 ألف فرصة عمل ومن المستهدف أن يتم توفير 50 ألف فرصة عمل بنهاية المشروع.

وكان د. علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية قد افتتح المرحلة الأولى من المشروع والتي تتمثل في مول طنطا الجديد خلال سبتمبر الماضي باستثمارات تصل لنحو ملياري جنيه.

وقامت الشركة في شهر ديسمبر 2018 بوضع حجر اساس مشروع داون تاون دلتا والذي يقام على مساحة 82 فدان بمدينة طنطا، حيث تقدر استثماراته بنحو 6 مليارات جنيه ، ويعمل على خدمة 10 محافظات مجاورة للغربية.

وأشار يونس إلى ان الشركة استطاعت تحقيق حجم أعمال يصل لنحو ملياري جنيه خلال العام الماضي، وتستهدف وصوله لنحو 3 مليارات جنيه خلال العام الجاري.

 وأكد أن الفترة الحالية تشهد اهتمام الدولة بتنمية قطاع التجارة الداخلية ، وتعمل الشركة على استمرار التعاون مع جهاز تنمية التجارة التابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية من خلال التفاوض على تطوير مناطق أخرى خاصة في صعيد مصر.

 

أخبار متعلقة
Comments
Loading...