حفلة 1200

انطلاق فعاليات معرض الأمن والسلامة «إنترست 2020 » بدبي الأحد المقبل

تنطلق فعاليات معرض الأمن والسلامة «إنترست 2020 » والذي يعد  أكبر معرض تجاري دولي للأمن والسلامة ومكافحة الحرائق على مستوى العالم فضلا عن كونه بوابة خاصة لدخول أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، خلال الفترة من 19-21 يناير 2020 بمركز دبي التجاري العالمي.

وقال فريدريك سابو مدير وكالة بيزنس فرانس في الشرق الأوسط، أن الوكالة ستقوم بتنظيم الجناح المشارك في المعرض والذي يضم 14 شركة فرنسية متخصصة في مجالات مثل الوقاية من الحرائق ومكافحتها ومعدات حماية الأفراد (PPE) إلى جانب حماية البنية التحتية وضمان سلامتها.

وأوضح أن منطقة الشرق الأوسط تمثل سوقاً جاذباً بشكل خاص على مستوى قطاع الأمن والسلامة. ومن المتوقع أن يحقق هذا السوقنموأً يقدر بحوالي 10% سنوياً بحلول عام 2022، موضحا أن زيادة قدرات البنية التحتية وتأمين محطات الطاقة ومراكز إنتاج النفط وحماية الأماكن والأشخاص من خلال كبرى الفعاليات القادمة في المنطقة تعد أسباباً وجيهة للخبراء الفرنسيين للتوسع في نشاطهم في المنطقة وللمشاركة بفعاليات معرض إنترسك”.

وتمتلك فرنسا بشكل خاص ريادة قوية على مستوىالخبراتكما هو الحال في مجال الرياضيات واللوغاريتمات وبرمجيات التصوير وتحديد الهوية والأمن السيبراني.

جدير بالذكرأن الشركات المشاركة في الجناح الفرنسي تمثل جزءً من مبادرة “فرانشفاب” التي تم إطلاقها عام 2017 من قبل اتحاد صناعة المستقبل وبنك الاستثمار العام “بي.بي.إي.فرانس” ووكالة بيزنس فرانس والإدارة العامة للشركات والمناطق الفرنسية.

وتمثل مبادرة “فرانشفاب” الشكل الجديد للصناعة في فرنسا. إذ تلتزم الأطراف الفاعلة في هذه المبادرة بتطبيق مقاربة بيئية عبرإحياء النسيج الصناعيوإعلاء قيمة التخصصفي مختلف المناطقالفرنسية والعمل على زيادة جاذبية المهن الصناعية فضلا عن الترويج لامتياز الصناعة الفرنسيةوذلك على مستوى فرنسا والعال

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض