EFG

«نصار للمواسير» تستهدف 20% نموا بحجم مبيعاتها خلال العام الجاري

كشف المهندس عمرو نصار رئيس مجلس إدارة شركة نصار للمواسير والبلاستيك عن استهداف الشركة تحقيق نموا بحجم مبيعاتها خلال العام الجاري بنسبة 20%

وأوضح في تصريحات خاصة لـ” أموال الغد” أن الشركة تستهدف النمو حجم مبيعاتها في السوق المحلية خاصة في ظل حالة الحراك في البناء والتشييد التي تشهدها مصر حاليا، مشيرا إلى أن الشركة تعاقدت  خلال العام الماضي مع المصرية للاتصالات لامدادها ببعض المنتجات الخاصة بالشركة ، فضلا عن التعاقد مع شركة مارشال توفليكس بحيث يتم تصنيع المنتجات باسمها.

وذكر أن الشركة تمتلك نحو 3 خطوط لإنتاج مواسير ” بي في سي” و 7 خطوط لإنتاج الوصلات ، منوها بأن حجم الطاقة الانتاجية حاليا من المواسير تصل لنحو 7 آلاف طن سنويا .

وأضاف نصار أن الشركة تعتزم  ضخ استثمارات تقدر بنحو 190 ألف دولار خلال العام الجاري، منوها بأن  الشركة قامت بضخ استثمارات  خلال العام الماضي  لتعزيز طاقتها الإنتاجية من قوالب تصنيع وصلات المواسير تقدر بنحو 50 ألف دولار.

وأوضح أنه يتم حاليا تركيب خط انتاج جديد باستثمارات تصل لنحو 90 ألف دولار بطاقة انتاجية 120 طن شهريا لانتاج مواسير بي بي أي، فضلا عن تطوير خطوط انتاج بالشركة بتملفة 100 ألف دولار، وتعمل الشركة في مجال الأنابيب البلاستيكية لجميع أنواع استخدام مثل الري والمياه والصرف الصحي والكهرباء ، ويغطي كابل التليفون ، مع الأحجام ابتداء من 20 مم حتى 200 مم.

وأشار نصار إلى أن الشركة واجهت مشكلات في التصدير خاصة للسوق الليبي نظرا للاحداث المتواجدة بها، ولكن تستهدف التوسع في عدد من الاسواق مثل  العراق وتونس ونيجيريا ودول الكوميسا ودول غرب أفريقيا.

أخبار متعلقة
Comments
Loading...