كاسبرسكي تعلن عن أسماء الفائزين في مسابقة «Secur’IT Cup» للطلبة

أعلنت كاسبرسكي عن أسماء الفائزين في مسابقتها الدولية للطلبة ” Secur’IT Cup 2019 ” وفاز فريق من طلبة الجامعة الروسية للأبحاث النووية MEPhI في نهائي المسابقة، التي انعقدت خلال قمة شركاء أكاديمية كاسبرسكي في العاصمة البرتغالية لشبونة.

وحصل فريق معهد سنغافورة للتقنية وفريق ماريوس بنثين من جامعة دارمشتات للعلوم التطبيقية على جوائز.

وتجمع مسابقة Secur’IT Cup العالمية التي تنظمها كاسبرسكي فرقًا مؤلفة من طلبة طموحين من جميع أنحاء العالم، وتهدف لبلورة أفكار جديدة في مجال الأمن الرقمي للمساعدة في خلق مستقبل أكثر أمنًا.

وتتاح للطلبة المشاركين فرصة الفوز بمبلغ 10,000 دولار والاستفادة من التنافس المباشر مع نظرائهم من الطلبة ذوي عقليات التفكير المتشابهة لبناء فهم أفضل لطبيعة العمل في هذا المجال.

وعرض الطلبة والباحثون الشباب المنتمون إلى خلفيات أكاديمية متنوعة هذا العام مشاريعهم الهادفة إلى حلّ قضايا الأمن الرقمي الحالية التي تؤثر في أهمّ ثلاثة قطاعات في المستقبل؛ المالية، والمركبات، وتعلّم الآلات.

وتضمنت المشاريع المقدمة نماذج أولية لحلول برمجية وأخرى قائمة على الأجهزة، وشيفرات برمجية، وسياسات قائمة على البحث، وغيرها.

وجرت الجولة الأخيرة من المسابقة خلال قمة شركاء أكاديمية كاسبرسكي التي عقدت في لشبونة، وشارك فيها 27 فريقًا من البحرين وبنغلاديش وكندا والتشيك والدنمارك وألمانيا والهند وإيران وروسيا وسنغافورة وإسبانيا وأوكرانيا تأهلت إلى التصفيات النهائية، في حين قدّم 24 فريقًا منها مشروعاتهم إلى لجنة تحكيم مؤلفة من خبراء من كاسبرسكي وجهات متخصصة أخرى.

 

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض