EFG

«الشركة الصينية للهندسة» تطلق البرنامج التعليمي للعمالة المصرية والصينية بالعاصمة الإدارية

قامت الشركة الصينية العامة للهندسة المعمارية بحي المال والأعمال ببرنامج تعليمي للغة العربية واللغة الصينية لكل من العمالة المصرية والصينية بالمشروع بين الطرفين لإستخدامها يوميا في العمل حيث أن العمال والمشرفين يمثلون أكبر شريحة علي مستوي المشروع وذلك لتحسين جودة العمل وتهيئة بيئة عمل إيجابية تؤثر بشكل إيجابي علي العلاقات بين الطرفين بالموقع وبشكل عام.

والبرنامج التعليمي يقوم به بعض المترجمين المصريين والمهندسين المصريين الذين يجيدون اللغة الصينية عن طريق اختيار بعض الكلمات اليومية الشائعة الإستخدام بالموقع بتعليمها للصينين مشاركة مع المصريين.

يهدف هذا التدريب إلي الوصول إلي معدلات أفضل فيما يتعلق برفع إنتاجية العمال ورفع معدلات العمل وتحسين بيئة العمل لهم في حي المال والأعمال عن طريق تحسين التواصل وتعزيز الحوار، وتحسين السلوك بين الطرفين، وتنمية المهارات للعمال والمشرفين، وتقليل الأخطاء الشائعة في العمل.

كل هذا يمثل الأثر الإيجابي من هذا البرنامج التعليمي فالعلاقات السليمة المبنية علي الإحترام والتعاون لها أثار إيجابية علي العمل وتكون بكيفية إدارة العمال بطريقة تمكنهم من العمل بفاعلية أكبر.

أخبار متعلقة
Comments
Loading...

Facebook