حفلة 1200

«لاند مارك صبور» توقع إتفاقًا مع «ماريوت الدولية» لإدارة فندق W القاهرة  

أعلنت لاند مارك صبور للتطوير العقاري عن توقيعها لإتفاقية مع شركة ماريوت الدولية بشأن إنشاء فندق W القاهرة ضمن مشروع NINETY بالقاهرة الجديدة المملوك للشركة.

من جانبه قال المهندس عمرو سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة لاند مارك صبور، إن فندق W القاهرة يقع ضمن مشروع (1- NINETY) متعدد الإستخدامات بالقاهرة الجديدة ، والمقام على مساحة 300 الف متر مربع، والذى يضم مساحات للبيع بالتجزئة والوحدات التجارية والسكنية والإدارية، موضحا أنه من المقرر افتتاح الفندق عام 2024.

أضاف: “نحرص دائمًا على إختيار شركائنا من الذين يحرصون على إتباع نفس معايير التنمية والتطوير التى نسعى إلى تحقيقها، ويتمتعون برؤية مبتكرة لكيفية توفير أجواء الرفاهية، فضلًأ عن إمتلاكهم اهدافًا تتوافق مع أهدافنا”.

تابع: “إن شراكتنا مع ماريوت الدولية تعد علامة فارقة جديدة في مسيرتنا نحو النمو والتقدم، كما أنها تؤكد على إلتزامنا التام بالتعاون مع الكيانات الرائدة ذات الخبرة العالمية فى مجالها، وتعتبر فرصة كبيرة للمزج بين الخدمات المتميزة التى توفرها فنادق W لعملائها مع ما تقدمه لاندمارك صبور من منتجات راقية بمشروعها (1- NINETY)”.

أوضح أليكس كيرياكيديس، الرئيس والمدير الإداري لشركة ماريوت الدولية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “إن منطقة القاهرة الجديدة تعد من المناطق الواعدة كما أنها مقصد للحياة العصرية التى تتسم بالحركة والحيوية فى العاصمة القاهرة، ونحن متحمسون للتعاون مع لاند مارك صبور لتقديم مفهموم جديد للرفاهية الحديثة فى واحدة من أهم الوجهات االجاذبة للسفر بالعالم”.

أشار إلى أن الإتفاقية لا تعد بمثابة إلتزام من الشركة تجاه مصر فحسب، بل إنها تعزز أيضاً من الطلب المتزايد على العلامة التجارية  لفنادق W في المنطقة و جميع انحاء العالم.

أوضح أن الفندق يضم 350 جناح وغرفة فندقية مميزة وقاعة للاحتفالا على مساحة 500 م

 

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض