EFG

«وينرز للتنس» تتفق مع أكاديمية برشلونة على قضاء لاعبيها فترة معايشة في اسبانبا

قال الكابتن أحمد رفعت، المدير التنفيذي لأكاديمية وينرز للتنس، أنه تم الإتفاق مع أكاديمية برشلونه للتنس بأسبانيا والتي تعد من أفضل الأكاديميات في أوروبا علي إعداد معسكر تدريبي بفرع اكاديمية وينرز الرئيسي بنادي دايموند القطامية برعاية أليانز للتأمين  خلال الفترة من 3 وحتي 11 يناير 2020.

وكانت قد  وقعت شركة أليانز للتأمين مصر اليوم عقد شراكة مع أكاديمية وينرز للتنس بجميع فروعها لدعم ومساندة رياضة التنس في مصر و لدعم جميع لاعبي الأكاديمية المتميزين

وأضاف رفعت على هامش توقيع عقد الشراكة اليوم، أنه الأكاديمية تسعى للاستفادة من الشراكة مع شركة أليانز لدعم لاعبي الأكاديمية المتميزين والذي يتزامن مع إنتهاء موسم البطولات المحليه وبداية فترة الإعداد لجميع اللاعبين واللاعبات.

وأشار إلى أنه تم الإتفاق مع أكاديمية برشلونة على اختيار نحو 5 لاعبين متميزين من الأكاديمية لقضاء فترة معايشة تدريبية في اسبانيا خلال المرحلة المقبلة، بما يثقل مهاراتهم الفنية والبدنية في هذه اللعبة.

وأوضح أن الأكاديمية تسعى خلال السنوات المقبلة إلى تدشين مجمع متكامل لرياضة التنس في مصر بما تحتويه من مكان لإقامة اللاعبين وكذلك إقامة المعسكرات التدريبية لهم.

أخبار متعلقة
Comments
Loading...

Facebook