EFG

«اتصالات مصر» تفوز بجائزة أفضل مشغل للاتصالات في إفريقيا

فازت شركة «اتصالات مصر» بجائزة «أفضل مشغل اتصالات في القارة الإفريقية»، وذلك خلال مشاركتها في فعاليات قمة «تيليكوم ريفيو» لقادة قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في نسختها الـ 13، تقديرا لجهودها في تعزيز وتحسين آدائها، وبناء ونشر واحدة من أقوى شبكات الاتصالات في مصر وإفريقيا.

وقال المهندس حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة “اتصالات مصر، أن الشركة تعمل على بناء شبكة اتصالات رائدة، تمكنها من مواكبة مختلف التطورات المتسارعة التي تشهدها صناعة اتصالات محلياً وإقليمياً وعالمياً، وبالشكل الذي يتيح لها فرصة توفير أحدث التقنيات والحلول الرقمية والتقنيات المبتكرة، القادرة على تلبية احتياجات ومتطلبات العملاء المتزايدة.

وأضاف: تراهن شركة “اتصالات مصر” في الوقت الحالي على تطوير تطبيقات المدن الذكية، ودعم مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة، فضلاً عن مضاعفة حجم أعمالها خلال العام المقبل 2020 في قطاع حلول الشركات.

تجدر الإشارة إلى أن جوائز “تيليكوم ريفيو” يتم تنظيمها من قبل شركة “ترايس ميديا”، في حين يتم اختيار الفائزين من قبل لجنة مستقلة من قادة وخبراء في قطاع الاتصالات، وذلك بناء على مجموعة من معايير الخبرة والكفاءة والتميز في مجال عملهم، والريادة في تقديم الابتكارات التقنية، وقيادة لأعمال وتعزيزها، وتوسيع مساحة تغطية الشبكات في الأسواق التي يعملون فيها.

وقد انطلقت فعاليات القمة هذا العام تحت شعار “كل شيء يتّصل بالشبكات الذكية”، حيث نجحت القمة في جمع عدد كبير من القادة العالميين والخبراء في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وشركات الاتصالات والمشغلين، وصناع القرار في القطاع، تحت سقف واحد لبحث ومناقشة أهم التطورات المستقبلية التي تشهدها صناعة الاتصالات في المنطقة والعالم.

أخبار متعلقة
Comments
Loading...

Facebook