EFG

 رئيس الوزراء يفتتح  فعاليات معرضى فوود افريكا وباك بروسيس.. اليوم  

افتتح منذ قليل د. مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء يرافقه د. على المصيلحى وزير التموين و التجارة الداخلية  فعاليات معرضي   ” باك بروسيس” للتعبئة والتغليف والتصنيع الغذائى والذى تستضيفه مصر ولأول مرة بمنطقة الشرق الأوسط وافريقيا المعرض التجارى الدولى للأغذية والمشروبات ” فوود افريكا ” فى دورته الخامسة بمركز مصر للمعارض الدولية  خلال الفترة من 9 الى 11 ديسمبر الجارى.
يشارك فى فعاليات المعرضين 410 شركة عارضة محلية وعالمية تمثل 25 دولة ، الى جانب اكثر من 500 مشترى دولى يمثلون 60 دولة من أوروبا وافريقيا وامريكا و الشرق الأقصى والدول العربية ، فضلا عن مشاركة 11 دولة بأجنحة رسمية وهى الامارات وفرنسا وبنجلاديش والسعودية وبيلاروسيا وألمانيا والهند واسبانيا والبرازيل واندونيسيا والصين.
 يعقد على هامش فعاليات المعرضين العديد من الفعاليات حيث سيتم عقد جلسات نقاشية بمشاركة عدد كبير من الوزراء ورجال الاعمال والخبراء المحليين والدوليين المتخصصين في مجالات الغذاء والتعبئة والتغليف والصناعات الهندسية والكيماوية للتحاور حول مستقبل التصنيع الغذائي وتطورات صناعة التعبئة والتغليف ، فضلاً عن جلسات خاصة حول صناعة التمور في افريقيا ومستقبل صناعة الاسماك في مصر ودور الجهات المانحة والمساعدات التقنية في تطوير قطاع التصنيع الغذائي، ومن المقرر ان يشارك عدد من رؤساء الهيئات والجهات التابعة لوزارة التجارة والصناعة كمتحدثين فى الجلسات النقاشية  .
أخبار متعلقة
Comments
Loading...