« ونش »: 36 مليون رحلة مستهدفة بقيمة بضائع 38 مليار جنيه خلال 5 سنوات

كشف المهندس أيمن اسماعيل المدير التنفيذي لشركة ونش لخدمات تكنولوجيا نقل البضائع، أن الشركة تستهدف تقديم 36 مليون رحلة نقل بضائع سنويا خلال 5 سنوات.

وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة اليوم،  إنه من المستهدف وصول حجم البضائع التي تنقلها في تلك الرحلات إلى 7.2  مليار جنيه سنويا بإجمالي 38 مليار جنيه بنهاية 2024.
وأضاف اسماعيل ان الشركة بالتعاون مع الجانب السعودي ستعقد عده بروتوكولات مع الهيئات الاقتصادية وجمعيات رجال الاعمال وسيدات الاعمال واتحادي الصناعات والغرف التجارية في اطار توسع حجم الاعمال ضمن خطة مستقبلية للشركة.
وأوضح أن الشركة شاركت خلال عام 2019 في عدة معارض ونجحت في الحصول على تعاقدات مع 15  شركة،  منوها بان الشركة تستهدف التواجد في عدد كبير من المعارض الدولية سواء في مصر او الخارج خلال السنوات الخمس المقبلة.
وأشار اسماعيل إلى أن الشركة تقدم تطبيقها الالكتروني ونش في اطار توفير خدمات النقل المتكاملة في قطاعي نقل البضائع والاثاث حيث يناسب التطبيق كل من الافراد والشركات ،  كما يتم تقديم خدمات الفك والتركيب وتفريغ الحمولة وخدمات تأمين لضمان سلامة الشحنة.
ولفت إلى ان التطبيق تم اطلاقه خلال سهر سبتمبر الماضي، موضحا ان الشركة تستهدف تطوير خدمات قطاع النقل عبر استخدام التكنولوجيا الحديثة والاستفادة من توسع الدولة في مشروعات الطرق والكباري والاعتماد على الطرق الذكية الجديدة.
ونوه بأن اخر الاحصائيات الرسمية اظهرت وجود 2.5 مليون مركبة نقل مرخصة في مصر بنهاية 2018، مشيرا إلى ان هذا القطاع يعاني من العشوائية وكذلك تضارب أسعار الرحلات والمغالاة من السائقين وكذلك عدم وجود تأمين على البضائع.
وذكر اسماعيل ان في مصر يوجد حوالي 1.2 مليون حالة زواج سنويا فضلا عن 40% من الزيجات تشهد حالات طلاق بما يشير الى وجود 3 مليون حالة نقل اثاث سنويا في مصر، بما يشير الى حجم الطلب على النقل سنويا فضلا عن انتقال 2 مليون مواطن للعاصمة الادارية خلال 5 سنوات.