تأكيدا لأموال الغد..حياه لوساطة التأمين تعلن بدء مزاولة النشاط رسمياً بالسوق المصري

ماهر مصطفى: الشركة تهدف لتغطية مختلف قطاعات الأعمال ونشر ثقافة التأمين بالسوق
مروة المنسي: الاستناد على شركات التأمين ذات إتفاقيات الإعادة القوية لضمان الإيفاء بمستحقات العملاء

حصلت شركة حياه لوساطة التأمين، على الترخيص رقم 95 بسجل شركات الوساطة في التأمين المباشر من الهيئة العامة للرقابة المالية لمزاولة نشاط الوساطة في التأمين وفقا للقانون رقم 10 لسنة 1981 ولائحته التنفيذية وتعديلاته اللاحقة بشأن مزاولة أنشطة التأمين في مصر اعتبارا من 4 ديسمبر 2019.
ومن جانبه قال الدكتور ماهر مصطفى، رئيس مجلس إدارة شركة حياه لوساطة التأمين، إن قرار تأسيس الشركة جاء في ظل فرص النمو الواسعة التي يشهدها الاقتصاد المصري، لاسيما مع انطلاق حزمة من المشروعات القومية فضلا عن حزمة المشروعات القومية التي يتم تنفيذها من قبل الدولة وفق رؤية التنمية 2030.
وأضاف مصطفى ان الشركة تهدف إلى نشر ثقافة التأمين بين مختلف فئات المجتمع، خاصة مع تراجع معدلات التغطية التأمينية في مصر مقارنة بالعديد من البلدان المجاورة والذي يمثل فرصة كبيرة لمزاولة النشاط إسهاما في مد المظلة التأمينية لمختلف قطاعات الأعمال.
وكان قد انفرد 《أموال الغد》خلال الأسبوع الماضي بنشر منح الهيئة العامة للرقابة المالية خلال الأيام القليلة الماضية الرخصة النهائية لشركتي حياة وبروكرج لمزاولة نشاط الوساطة لمدة 3 سنوات تنتهي في ديسمبر 2022.
ومن جانبها قالت مروة المنسي نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي بالشركة، أن حياه لوساطة التأمين، ستعمل على تقديم أفضل الخدمات التأمينية للعملاء من خلال التعامل مع شركات التأمين المصنفة والتي تعتمد في سياستها الاكتتابية على أعلى مستويات اتفاقيات إعادة التأمين خاصة في السوق الأوروبي لضمان دفع التعويضات للعملاء مهما بلغت حجم الخسائر.
وأضافت المنسي أن الشركة تهدف إلى تقديم خدماتها وفقا لأحدث الأنظمة الإدارية والتسويقية في مصر، فضلا عن الاستعانة بأفضل الخبرات الأكاديمية والإدارية والتكنولوجية والتسويقية لبناء قاعدة عملاء عريضة بالسوق.
وأكدت على سعي الشركة لبناء محفظة أعمال متوازنة تضم مختلف فروع التأمين من الحريق والسطو والتأمين الطبي والهندسي، والسيارات، والحوادث.
وأشارت إلى أن الشركة تضع على رأس أولوياتها إرضاء العملاء وتقديم خدمات متميزة بأسعار تنافسية، بفضل علاقاتها الممتدة مع أفضل شركات التأمين العاملة بالسوق بقطاعيه التجاري والتكافلي.
ولفتت إلى أن الشركة تتيح لعملائها التواصل باستمرار، لمتابعة موقفهم التأميني وحساباتهم لدى الشركة في أي وقت لضمان تقديم أفضل مستوى من الخدمة.
وأضافت أن شركة حياه لوساطة التأمين ستقوم بتلبية الاحتياجات التأمينية لشركات العزبي جروب، حيث تعد الشركة أحدث الأعضاء بالمجموعة، ولكن في قطاع التأمين.
ويدير شركة حياة للوساطة التأمينية مجلس إدارة على درجة عالية من التخصص والكفاءة والخبرات الأكاديمية والتأمينية والتسويقية والإدارية، حيث يضم هيكل مساهمي الشركة كل من الدكتور أحمد العزبي صاحب شركة مالتي فارما للأدوية والكيماويات ومجموعة صيدليات العزبي وغيرها من شركات مجموعة العزبي، بجانب الدكتور ماهر مصطفى الذي يشغل منصب رئيس مجلس إدارة الشركة وهو أستاذ للهندسة المدنية بجامعة حلوان، وأخيرا مروة المنسي نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي والتي عملت كمدير عام للشئون الفنية بشركة رؤية لوساطة التأمين المملوكة لمجموعة أبناء حسن علام فضلا عن كونها مدير إدارة التأمين بالمجموعة قبل تأسيسها “حياة لوساطة التأمين”.
وأكد مساهمو حياه لوساطة التأمين، أن أهمية التأمين ودوره الواضح في الحفاظ على الاقتصاد القومي، كان السبب الرئيسي في تأسيس الشركة والسعي لاغتنام فرص النمو المتاحة بالقطاع، من خلال مسيرة عملهم الطويلة.
كما يضم الهيكل الإداري للشركة السيد عمرو محسن عضوًا منتدبا للشركة، وهو وسيط تأميني بالسوق المصري يمتلك خبرة واسعة تمتد لأكثر من 15عام تعامل خلالها مع كبرى شركات التأمين بالسوق المصري وعلى رأسها شركة أليانز- مصر.
لمشاهدة انفراد أموال الغد:-

«الرقابة المالية» تمنح شركتي «حياة» و«بروكرج» رخصة مزاولة نشاط الوساطة التأمينية لمدة 3 سنوات