حفلة 1200

أصول «أزيموت مصر» المُدارة تسجل 8 مليارات جنيه بنهاية سبتمبر

كشف احمد أبو السعد، العضو المنتدب لـ«ازيموت مصر»، عن وصول إجمالي حجم أصول «أزيموت مصر» الى 8 مليار جنيه بنهاية سبتمبر الماضي.

 اضاف في تصريحات خاصة، أن المجموعة الإيطالية تستهدف زيادة حجم الأصول المدارة للشركة في السوق المصرية عبر عدة محاور ممثلة في تقديم حزمة متنوعة ومختلفة في مجال إدارات الأصول في مصر لاجتذاب شريحة متنوعة من المستثمرين عبر الاعتماد على التسويق الخارجي وفقا لطبيعة المنتج المقدم.

 وأشار الى أن المجموعة الإيطالية تراهن على السوق المصرية خلال المرحلة الحالية لدعم استراتيجيتها التوسعية في مجال إدارة الأصول بالاسواق الناشئة والمبتدئة، في ضوء تبعات الأزمة الاقتصادية التي شهدتها مصر وسلسلة الاصلاحات الاقتصادية والتعديلات التشريعية الداعمة لمناخ الاستثمار.

ونفذت المجموعة الايطالية أزيموت صفقة استحواذ على كامل اسهم شركة رسملة مصر عقب الحصول على كافة الموافقات اللازمة من الهيئة العامة للرقابة المالية بالاضافة الى الموافقات الأمنية اللازمة لإتمام الصفقة.  

 وبدأت مجموعة أزيموت الايطالية استراتيجيتها التوسعية منذ عام 2008 والازمة المالية العالمية عبر عدم التركيز على السوق الايطالي فقط، وتعتبر مصر السوق رقم 18 في تواجد المجموعة عالميًا ، حيث تتواجد في اسيا بكلا من الصين، هونج كونج ، سنغافورة، ماليزيا، استراليا، تركيا، باكستان والامارات، بالاضافة الى قارة امريكا اللاتينية عبر اسواق شيلي، البرازيل ، المكسيك ، فضلا عن التواجد في قارة اوروبا في اسواق أبرزها ايرلندا، لوكسمبورج، سويسرا.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض