لأول مرة الجامعة الأمريكية بالقاهرة شريك رئيسي فى قمة “رايز آب”

تشارك الجامعة الأمريكية بالقاهرة بقوة هذا العام في قمة “رايز آب” التي تقام لأول مرة في حرم الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة من 5 إلى 7 ديسمبر2019 والتي تعتبر أكبر قمة تعقد سنوياً في قلب القاهرة للابتكار وريادة الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

فبجانب كونها الشريك الرئيسي ومضيف المؤتمر، تشارك الجامعة الأمريكية بالقاهرة بستة عشر من أعضاء هيئة التدريس والخريجين كمتحدثين في قمة رايز أب التي تستضيف في دورتها السابعة كبار رواد الأعمال في المنطقة والشركات الناشئة والمستثمرين والمبتكرين في ماراثون لريادة الأعمال لمدة ثلاثة أيام.
وتتزامن قمة رايز آب مع احتفالات الجامعة الأمريكية بالقاهرة بمرور 100 عام على إنشائها والتي تحتفل فيها بإنجازاتها التي امتدت على مدار قرن من الزمان علاوة على التطلع إلى المستقبل ومئوية جديدة تزخر بالابتكارات والخدمات المجتمعية.
وتشارك حاضنة أعمال الجامعة الأمريكية “أيه يو سي فينتشر لاب” AUC Venture Lab، وهي أول حاضنة أعمال جامعية في مصر ومن الحاضنات الرائدة في الشرق الأوسط وأفريقيا، بجناح خاص هذا العام يشمل الشركات الناشئة التابعة لحاضنة الأعمال منذ إطلاقها عام 2013. كما سيقوم خريجو دورة هذا العام بمشاركة خبراتهم مع الحضور وإبراز أفكارهم وأعمالهم وتأثيرها على الاقتصاد المصري.
تتضمن قمة رايز آب ومحاضرات ومناقشات وورش عمل متخصصة وجلسات تواصل مع مئات المستثمرين والعديد من الفعاليات داخل وخارج الحرم الجامعي.