بالم هيلز للتعمير» تطلق المرحلة الثانية من مشروع «بالم هيلز الإسكندرية» باستثمارات 5 مليارات جنيه

 

 

أعلنت شركة بالم هيلز للتعمير طرح المرحلة الثانية من مشروع “بالم هيلز الاسكندرية” باستثمارات 5.1 مليار جنيه.

قال ياسين منصور، رئيس مجلس إدارة الشركة: ” إطلاق المرحلة الثانية من مشروع “بالم هيلز الإسكندرية” استكمال لخطوات النجاح التي حققها المشروع الذي يعتبر مركزا لتلاقي الحضارات اليونانية الرومانية في مدينة الإسكندرية العريقة ..كما يقدم مفهومي Palm Residence و Tessera اللذان يواكبان احدث مفاهيم السكن المعاصر في العالم لينفرد به مشروع بالم هيلز الإسكندرية على مستوى محافظات الجمهورية”.

ويمتد مشروع بالم هيلز الأسكندرية على مساحة 135 فدانًا ، ليجمع بين الثقافة الغنية للمدينة اليونانية الرومانية مع رفاهية الحياة المعاصرة، كما يعد المشروع من أوائل المشاريع السكنيه الخاصة “Compound” في الأسكندرية الذي تم تنفيذه ليقدم نموذجا لا مثيل له بالمدينة . كما توفر المرحلة الثانية من المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات للعملاء الجدد داخل مجتمع جديد يقع في موقع متميز، بعيدا عن ازدحام المدينة، يتضمن مجمعات تجارية ومدرسة دولية.

ويطرح المشروع مفهوم سكني جديد يسمي Tessera ، والذي يعد الاول من نوعه حيث يتكون من فيلا تضم 4 وحدات منفصلة، والتي تم تصميمها خصيصا للعائلات الكبيرة.

ويضم المشروع مساحات تجارية مشتركة جديدة “The Green Spine” ، والتي تتمثل في منطقة خضراء طويلة تمتد عبر المشروع ، وتضم حديقة ونادي رياضي مجتمعين، فضلا عن العديد من المرافق

ويتم تسليم وحدات المرحلة الأولى من المشروع خلال شهر ديسمبر 2023 ، بينما سيتم تسليم وحدات المرحلة الثانية في 2024