الرئيس يفتتح فندق شتيجنبرجر برأس البر بتكلفة إجمالية للتطوير 230 مليون جنيه

افتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، فندق شتيجنبرجر بمنطقة اللسان بمدينة رأس البر بعد الانتهاء من أعمال التطوير الخاصة بالفندق وذلك ضمن افتتاحه لعدد من المشروعات القومية بمدينة مدينة دمياط، عن طريق الفيديو كونفرانس.

ويعد فندق شتيجنبرجر رأس البر التابع للشركة القابضة للسياحة والفنادق التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام؛ أول فندق 5 نجوم بمنطقة الدلتا، ويقام على مساحة 4200م2 ويضم 142غرفة و16 جناح، و4 قاعات مطاعم وكافيتريات وللإحتفالات والمؤتمرات، ويتوقع أن يحقق نقلة نوعية كبيرة لرأس البر، لاستعادة مكانتها على الخريطة السياحية المصرية والعالمية.

وكانت الشركة القابضة للسياحة والفنادق، المالكة للفندق، طرحت على شركات الإدارة العالمية، الفندق للتطوير والإدارة ووقع الإسناد إلى شركة الإدارة العالمية شتايجنبرجر الألمانية والتي تدير العديد من الفنادق المملوكة للشركة القابضة للسياحة والفنادق وشركاتها التابعة، وتبلغ التكلفة الإجمالية لأعمال التطوير نحو 230 مليون جنيه، وفقا لتصريحات سابقة لرئيس الشركة القابضة.

وكان الرئيس افتتح صباح اليوم عدد من المشروعات التنموية أبرزها مساكن دار مصرب دمياط الجديدة ومدينة دمياط للأثاث  ومركز التعليم المدني ومحطة الحاويات بميناء دمياط، إلى جانب محطة كهرباء غرب دمياط، وتوسعات محطة الصرف الصحي في رأس البر.