مصر الجديدة للإسكان تقرر تأجيل اجتماع الجمعية العامة لـ25 ديسمبر

قرر مجلس إدارة شركة مصر الجديدة للاسكان والتعمير، تأجيل انعقاد الجمعية العامة العادية وغير العادية إلى يوم الأربعاء الموافق 25 ديسمبر بدلاً من 18 ديسمبر الجاري.

وأوضحت الشركة أن العمومية العادية ستناقش اعتماد القوائم المالية عن العام المالي الماضي، والنظر في التوزيعات على المساهمين مع الموافقة على عدم التوزيع تمهيداً لزيادة رأس المال.

كما ستناقش العمومية تقرير مجلس الإدارة عن العام المالي الماضي وإخلاء مسؤولية المجلس عن الفترة، والنظر كذلك في تدعيم المخصصات من الأرباح المحتجزة.

فيما تضمن جدول أعمال الجمعية غير العادية، الموافقة على زيادة رأس المال عن طريق الأرباح المحتجزة وفقاً للقوائم المالية في 30 يونيو الماضي مع توزيع أسهم زيادة رأس المال بواقع سهمين لكل سهم قائمين أي بنسبة (1:2)

وستنافش العمومية كذلك تعديل المادتين رقمي (6-7) من النظام الأساسي للشركة في ضوء زيادة رأس المال ليصبح رأس المال المرخص به 1.5 مليار جنيه بدلاً من 200 مليون جنيه ورأس المال المصدر ليصبح 333.77 مليون جنيه بدلاً من 111.25 مليون جنيه بزيادة قدرعا 222.51 مليون جنيه باصدار عدد أسهم 890.05 مليون سهم بقيمة اسميه 25 قرشاً للسهم الواحد تمويلاً من الأرباح المرحلة وأرباح العام البالغة 376.39 مليون.

كما ستنظر العمومية غير العادية في إضافة نشاط التطوير العقاري لأنشطة الشركة