لوريال مصر تنظم فاعليات يوم المواطنة للعام الثامن على التوالي

نظمت شركة لوريال مصر للعام الثامن على التوالي فاعليات يوم المواطنة بالتعاون مع احدى المؤسسات الغير هادفه للربح. وهو فعالية عالمية انطلقت في العام 2010 ويشارك فيها موظفى مجموعة لوريال في أكثر من 65 دولة حول العالم. تهدف لوريال مصر من خلال هذا التعاون إلى التوعية بضرورة الحفاظ على موارد البيئة وبالاخص المياه.

خلال هذا اليوم تجمع موظفى لوريال مصر ووحدت الجهود لدعم قضية تلوث المياه وذلك من خلال تخصيص اليوم لازاله المخلفات من النيل خاصة البلاستيك الذى يعد الملوث الاساس والخطر الاكبرالمهدد لحياه الكائنات الحيه بالمياه. نجح الفريق بالتعاون مع عدد من المتطوعين الى أزاله طن ونصف مخلفات من النيل.
يقوم حوالي 30 ألف موظف من مجموعة لوريال بتجنيد أنفسهم للقيام بنشاطات مجتمعية وبيئية مختلفة مما سمح لهم حتى الآن بتقديم أكثر من مليون ساعة عمل تطوعي لمئات من المنظمات غير الحكومية والمستفيدين من
وفي هذا السياق، علق بنوا جوليا مدير عام شركة لوريال مصر قائلا”: “نفخر باستكمال مسيرة شركة لوريال العالمية نحو دعم الوعي المجتمعي والبيئي من خلال يوم المواطنة الذي نقوم بتنظيمه للعام الثامن على التوالي والذى شارك بها موظفى لوريال مصر” كما أشار بنوا إلى أن العمل التطوعي يأتي على رأس أولويات استراتيجية الشركة والتي تبذل مجهودات حثيثة نحو تطبيق مبادئ الاستدامة.
بالإضافة إلى ذلك، علقت نهلة مختار مدير التواصل والتنمية المجتمعية “تأتى فعاليات اليوم ضمن استراتيجية برنامج “مشاركة الجمال مع الجميع” والتي تم اطلاقها عام 2013 حيث يرتكز البرنامج على أربعة محاور رئيسية متكاملة هي الابتكار المستدام: للحد من البصمة البيئية للمنتجات، والإنتاج المستدام: للحد من استهلاك الطاقة والانبعاثات، واستهلاك المياه وتوليد النفايات؛ والعيش المستدام: لجعل المستهلكين أكثر اطلاعا ودراية بالآثار البيئية؛ والتطوير المستدام: مشاركة النمو مع الموظفين والموردين والمجتمعات.