« عبور لاند» تحصل على 200 مليون جنيه من « كاتليست للتأجير التمويلي» لتنفيذ خطتها التوسعية 

كشف أشرف حامد نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة عبور لاند، عن توقيع عقد مع شركة كاتليست للتأجير التمويلي من خلال تمويل من بنك الكويت الوطني بقيمة 200 مليون جنيه لتنفيذ خطة الشركة التوسعية والتطويرية.

وأوضح خلال الاحتفالية التي نظمتها الشركة مع تتراباك بمناسبة مرور ١٢ عام، على شراكتهما، أن الشركة تمتلك حاليا نحو 15 خطا لإنتاج الجبن الابيض، ومن خلال التعاون مع تتراباك سيتم استبدال ما يتراوح بين 11-12 خط  بنحو 4 خطوط جديدة تساهم فب زيادة الانتاج وتوفر ما بين 60-70% من الطاقة المستخدمة.
وأضاف حامد إلى أنه يتم حاليا تركيب تلك الخطوط وسيتم طرح العبوات الجديدة في السوق خلال أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، مشيرا إلى أن التعاون مع تتراباك خلال الـ 12 عاما تم من خلال امداد شركته بنحو 25 خط انتاج.
وأكد أن الشركة تحرص على  على تلبية المتطلبات المتزايدة للمستهلكين المصريين من خلال إطلاق منتجات فائقة الجودة وفي متناول يد الجميع، وستستمر في إطلاق المنتجات والعبوات الجديدة في السوق المصري.
وذكر حامد ان الشركة تستهدف من هذه الاستثمارات زيادة حصتها السوقية بالسوق المصري، وتعزيز مكانتها  بالسوق المصرية وتقديم منتجات جديدة و مبتكرة للمستهلك.