«ستونز ديستركت للاستثمار العقاري» تعتزم جذب 60 علامة تجارية عالمية بالمنطقة اللوجستية بالمنوفية

قال الدكتور هاني الفقي ، رئيس مجلس إدارة شركة ستونز ديستركت للتطوير والاستثمار العقاري، أن شركته تستهدف جذب نحو 60 علامه تجارية عالمية بمشروع المنطقة اللوجستية بمحافظة المنوفية لأول مرة في السوق المحلي بنظام الفرنشايز ، لافتا إلي أن المشروع يضم 300 محل تجاري في مختلف القطاعات .
وأوضح أن المشروع يضم مول تجاري وفندق ومنطقة تجارية خدمية ونادي رياضي إجتماعي علي أعلى طراز من الأنظمة الدولية لإدارة المناطق التجارية علي مساحة ٥٤٦٠٠ متر مربع .
وأضاف الفقي ، أن حجم الإستثمارات بالمشروع تتجاوز 2 مليار جنيه ، موضحا أن مدة تنفيذ المشروع 3 سنوات على مراحل أولها بعد عام ونصف من وضع حجر الأساس .
وأوضح الفقي ، أنه اختار الاستثمار في الدلتا نظرا لما تمتلكه من مزايا حيث يسكنها نحو 45 مليون مواطن أي أكثر من ربع سكان مصر، حيث يوفر المشروع ما يزيد عن ٥٠٠٠ فرصة عمل من خلال اكاديمية سيتم تدشينها لتدريب الشباب بالتعاون مع الجامعات المصرية ومحافظة المنوفية ، مؤكدًا أنه سيتم تخصيص 5 % من الوظائف بالمشروع لذوي الإحتياحات الخاصة .
وقالت الدكتورة وسام سليمان، مدير المشروعات بشركة ستونز ديستركت للتطوير والاستثمار العقاري ، الاستثمار في الدلتا ، أن الدولة تعمل على تهيئة المناخ المناسب والجاذب للاستثمار لخلق فرص عمل حقيقية أمام الشباب لتحقيق التنمية المستدامة .
وأضافت ، أن سيتم تدريب الشباب اللذين يمتلكون مشروعات وأنشطة صغيره لدعمهم لزيادة حجم أعمالهم ودمجهم للعمل فى السوق بحجم إستثمارات أكثر من خلال برنامج «حضانات الأعمال» ، وذلك حصرا من الشركة علي دعم الشباب وتحقيق التنمية المناسبة فى المحافظة .
وتابعت ، أنه سيتم إنشاء نادي رياضي إجتماعي بالمشروع لتحقيق نقلة نوعية لصناعة الرياضة في مصر وبالتحديد في منطقة الدلتا، ومن خلال هذا النموذج المتطور للمنشآت الرياضية وضعنا أول اهتماماتنا في توفير بيئة رياضية اجتماعية نستهدف منها تطوير الثقافة الرياضية للرياصة للجميع وفي نفس الوقت الرياضة التخصصية ورياضة المستويات العالية من خلال تطبيق برامج رياضية في الانتقاء والتوجيه والتي ستطبق لأول مرة في مصر والتي تتيح توجيه الرياضيين لممارسة النشاط الرياضي المختار.