«الزراعي المصري» يعلن تفعيل المحفظة الإلكترونية.. ويصدر 750 ألف بطاقة ميزة لعملاء البنك

 

قال الدكتور تامر جمعة نائب رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري أن مصرفه أعلن تفعيل محفظة البنك الإلكترونية Agri-phone، اليوم الاثنين، وذلك خلال معرض  PAFIX 2019 بدورته السادسة، المقام ضمن فعاليات معرض ومؤتمر Cairo ICT تحت رعاية رئيس الجمهورية. 

وأوضح جمعة أن الخدمة تتيح استخدام الهاتف المحمول في عمليات إيداع الأموال في حساب المحفظة وسحبها وتحويل الأموال من حساب محفظة إلى حساب محفظة اخرى في اي وقت واي مكان داخل جمهورية مصر العربية.

وأضاف أن الخدمة الجديدة تتيح لعملاء المحفظة أكبر منصة لدفع الفواتير الحكومية وسداد فواتير المرافق بكافة أنواعها بجانب سداد الضريبة العقارية وسداد المصروفات الجامعية الحكومية والخاصة.

وأكد أن تلك الخطوة تعتبر إضافة قوية لما يقوم به البنك الزراعي من جهود في إطار سياسة التحول الرقمي التي تتبناها الدولة، مشيراً إلى قيام البنك بتفعيل ما يتجاوز 750 ألف بطاقة ميزة وتوزيع ما يزيد عن 100 الف كارت فلاح من خلال وحدات البنك المختلفة. 

واستطرد جمعة: «تؤثر تلك الجهود المبذولة بشكل إيجابي على  الوصول بفكرة الشمول المالي لشريحة كبير من المجتمع كان يصعب استهدافها والوصول إليها في السابق، بما يساعد في تحولها من القطاع غير الرسمي للقطاع الرسمي بما ينعكس إيجابيا بالضرورة علي الاقتصاد القومي للدولة وانخفاض معدلات البطالة.»

وأضاف أن إطلاق الخدمات المصرفية والمالية التكنولوجية الجديدة يأتي في إطار حرص البنك على تقديم أحدث الحلول البنكية لعملائه في كافة المحافظات، ولزيادة قدرته على المنافسة في القطاع المصرفي وتغيير الصورة الذهنية للبنك لدى عملائه.