EFG

«سيمرايز مصر» : نستحوذ على 30% من سوق مكسبات الطعم والرائحة بمصر

 

الشركة تضخ 5 ملايين يورو بمصر خلال 4 سنوات الماضية

كشف ابراهيم وجدي العضو المنتدب لشركة سيمرايز مصر، أن الشركة تستحوذ على 30% من حجم سوق مكسبات الطعم والرائحة في مصر الذي يتراوح بين 100-120 مليون يورو سنويا.
وأضاف خلال فعاليات المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة اليوم، أن الشركة تحقق نموا يزيد عن 10% سنويا في حجم أعمالها في مصر، موضحا أن الشركة تمتلك مصنعين لإنتاج المكسبات ذات الطبيعة السائلة ومصنع المكسبات البودر بطاقة إنتاجية تصل لنحو 10 آلاف طن .

وأشار وجدي إلى أن الفترة الماضية شهدت قيام الحكومة المصرية بالعديد من الإجراءات لتحسين مناخ الاستثمار، موضحا أن تلك الإجراءات أن انعكست على زيادة قدرة المنتج المصري في السوق العالمي خاصة بعد قرار تحرير سعر الصرف التي ساهمت في خفض تكلفة المنتج في السوق العالمي.

وذكر أن رئاسة مصر للاتحاد الافريقي نمت التعاون مع دول القارة الأفريقية ورفعت صادرات الشركة لبعض الدول، لافتا إلى أن الحكومة المصرية تسعى لتذليل العقبات أمام المستثمر بما يسمح له بالتوسع وزيادة نسبة المكون المحلية وتعميق الصناعة المحلية، فضلا عن التعاون في زيادة صادراته والدخول للأسواق المختلفة .

ومن جانبه ايهاب رحاب، مدير مبيعات الشركة، أن مركز الابتكار الذي افتتحته الشركة في مصر يأتي ضمن خطة الشركة للتوسع في السوق المصري، ليضاف إلى الاستثمارات التي ضختها الشركة على مدار الاربعة السنوات الأخيرة والتي تتراوح ما بين 4 إلى 5 مليون يورو لتطوير خطوط إنتاجها.

 

أوضح أن العام المقبل سيشهد نموا جديدا في الطاقات الإنتاجية والتوسع في الاستثمار، مضيفا أنه خلال العقد الاخير حققت الشركة نجاحا ملحوظا في السوق المصري، وزادت عدد منتجاتها، واعتمدت على الخامات المحلية والأيدي العاملة المحلية، ومدت مصانع الشركة في كينيا بالخبرة والقوى البشرية.

فخ
وذكر رحاب أن الشركة لديها نحو 200 عامل، وتسعى لتطوير وزيادة عدد منتجاتها التي تتناسب وفقا لاحتياجات كل شركة وطبيعة وذوق كل سوق والمستهلكين بهذه السوق.

أخبار متعلقة
Comments
Loading...