EFG

«سيمرايز» تفتتح مركز للابتكار في مصر باستثمارات 2 مليون يورو

أعلنت شركة سيمرايز الألمانية لمكسبات الطعم والرائحة عن افتتاح مركز الابتكار والمعامل الخاصة بالشركة باستثمارات تقدر بنحو مليوني يورو.
وقال ديرك بنويتس رئيس الشركة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة اليوم ، إن افتتاح المركز يأتي في إطار استراتيجية الشركة من أجل تعزيز استثماراتها بالسوق المصرية، مشيرا إلى أن المركز يعد الأول لخدمة السوق المصري وكذلك الدول المحيطة في الشرق الأوسط وأفريقيا.

واضاف أن الشركة باعتبارها مصنعه لمكسبات الاغذية والمشروبات تم إنشاء هذا المركز من أجل تطوير منتجات الشركة ودراسة اذواق المستهلك وتقديم المنتجات بشكل افضل .
وأوضح بنويتس أن المركز يأتي بضمان المشاركة في التجديد والابتكار خاصة في ظل رغبة الشركة في الوصول لكافة المستهلكين والتعرف على اذواقهم واحتياجاتهم.

وأشار إلى أن الشركة تقدم أيضا مساهمات في مبادرة 100 مليون صحة من خلال توفير منتجات قليله الأملاح والسكر والدهون بما يعطي الفرصة للمستهلكين بالحصول على منتجات صحية.

ومن جانبه قال سفيان برحمون المدير الإقليمي الفرعي لإفريقيا والشرق الأوسط، إن مصر تعد على قمة البلدان التي تتواجد بها الشركة في منطقة افريقيا والشرق الأوسط كما أنها تمثل اكبر عمليات الشركة وأكثرها تنوعا، منوها بأن الشركة تنتج كافة المنتجات التي يتم تصنيعها في ألمانيا بمصر.

وألف أن السبب في رغبة الشركة واستمرارها بالاستثمار في مصر يرجع إلى حجم المستهلكين الذي يصل إلى 100 مليون مستهلك ، بالإضافة إلى توافر المواد الخام التي تساعد الشركة في العملية الإنتاجية، فضلا عن النمو الذي يشهده السوق والذي يساهم فيه أيضا باعتبار مصر قاعده للانطلاق لأفريقيا حيث يتم التصدير إلى كينيا ونيجيريا.

أخبار متعلقة
Comments
Loading...